اخبار

تأكيد موعد إطلاق Samsung Note 20 في 5 أغسطس مع هاتف قابل للطي

شركة Samsung تعلن عن موعد حدثها القادم “Galaxy Unpacked” للإعلان عن سلسلة هواتف Galaxy Note 20 وسيعقد يوم الأربعاء، 5 أغسطس، الساعة 10 صباحًا بالتوقيت الشرقي، وبالرغم من أن معظم مواصفات Samsung Galaxy Note 20 تعلمها مسبقًا من خلال التسريبات إلا أن الحدث الرسمي سيكشف لنا تفاصيل أكثر بالأضافة إلى أنها ستكون مؤكدة هذه المرة.

أرسلت الشركة الكورية الدعوات لحضور حدث الـ Galaxy Unpacked ونتوقع أن نرى هاتف جديد قابل للطي جنبًا إلى جنب مع عائلة النوت الجديدة ويبدو من الدعوات أن الهاتف سيأتي باللون النحاسي وهو ما شاهدناه في التسريبات السابقة.

Samsung Galaxy Note 20 Ultra
موبايل Samsung Galaxy Note 20 باللون النحاسي

مواصفات موبايل سامسونج نوت 20

توقع أن ترى الثقب المعتاد في التصميم الخاص بالهاتف كما هو الحال مع موبايل سامسونج جالكسي S20، مع تضمين معالج Snapdragon 865 من شركة Qualcomm أو حتى Snapdragon 865 Plus، لم يتم حسم الأمر بعد سواء كانت ستستخدم الشركة معالج (865) مثل مجموعة S20 التي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام أو 865 بلس.

سوف توفر سامسونج العديد من المميزات مثل خيار تشغيل الشاشة بمعدل تحديث 120 هرتز وتحسينات على أداء الكاميرا ونظام التشغيل. وبالطبع، ستحتوي التشكيلة الجديدة على قلم S-Pen.

من المتوقع أيضًا أن يكون لدى Samsung طرازان على الأقل من Galaxy Note 20 ومنهم طراز الترا وهو الأكبر، على الرغم من أن التفاصيل ضئيلة حول الاختلافات (بصرف النظر عن الحجم).

Galaxy Z Fold 2 – طراز جديد قابل للطي

يشاع هناك طراز جديد من الهواتف القابلة للطي ومتوقع أن يطلق عليه اسم Galaxy Z Fold 2، ليخلف هاتف Galaxy Z Flip من سامسونج في وقت سابق من هذا العام، وفقًا لموقع SamMobile – يشاع أنها تحتوي على شاشة داخلية أكبر بحجم 7.7 بوصة، ربما مع قطع بالجزء العلوي من الشاشة، وسيضم كاميرا مشابهة لهواتف سامسونج الرئيسية الأخرى.

من المتوقع أيضًا أن تحصل المواصفات على تحسينات كبيرة، على الرغم من عدم وجود تفاصيل محددة حتى الآن حول سعر Galaxy Z Fold 2 أو المواصفات الرئيسية للهاتف.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى