اخبار

سامسونج جالكسي A41 يحصل على شهادة بلوتوث SIG، متوقع ان نراه قريبا

أصبح Samsung Galaxy A41 محور الحديث الرئيسي لفترة من الوقت إلى جانب هاتف متوسط آخر، وهو Galaxy A31. ظهر الهاتف في وقت سابق على منصة Geekbench في فبراير مع رقم الطراز SM-A415F و4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ونظام تشغيل Android 10، بالإضافة إلى واجهة مستخدم UI 2.0.

تمكن جوال سامسونج المقبل من تسجيل 1684 نقطة في الاختبار أحادي النواة و 5403 نقطة في الاختبار متعدد النواة مما يجعله يتفوق على Samsung Galaxy M21.

الآن، بفضل شهادة Bluetooth SIG، تم تأكيد إطلاق Samsung Galaxy A41 قريبًا وتشير القائمة أيضًا إلى أن الهاتف سيكون به اتصال Bluetooth 5.0. في حين أن القائمة لا تكشف الكثير عن Galaxy A41 حتى الآن، إلا أنها تشير إلى أن الإطلاق الرسمي يُعد أقرب من أي وقت مضى.

Galaxy A41
Galaxy A41

مواصفات Samsung Galaxy A41

كانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن Samsung Galaxy A41 سوف يأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية في وحدة مستطيلة مزودة بمستشعر أساسي بدقة 48 ميجا بكسل. في حين أن التفاصيل المتعلقة بالمستشعرين الآخرين نادرة في الوقت الحالي، إلا أن الهاتف قد يأتي مع عدسة واسعة الزاوية وعدسة ماكرو.

Galaxy A41
Galaxy A41

متوقع أن تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 25 ميجا بكسل. من المتوقع أن يأتي الهاتف بمساحة تخزين داخلية قابلة للتوسيع إما 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت. كشفت قائمة Geekbench أن الهاتف سيتم تشغيله بمعالج MediaTek بسرعة 1.71 جيجا هرتز، والتي من المُرجح أن تكون Helio P65.

فيما يتعلق بالبطارية، يُقال إنه سيأتي مع بطارية سعتها 3500 مللي أمبير مع دعم للشحن السريع وهي نفس البطارية التي تأتي مع هاتف Samsung Galaxy M11.

Samsung Galaxy A41

تشير الصور المُسربة المُتداولة لـ Samsung Galaxy A41 إلى أن الجهاز يحتوي على شاشة Infinity-U مع نوتش قطرة ماء لإيواء الكاميرا الأمامية ويقال إنها ستأتي بحجم 6 أو 6.1 بوصة، من المفترض أن تكون بدقة Full HD +.

سعر ومواصفات جالكسي M21

بالإضافة إلى أن الهاتف يُمكن أن يأتي مع مستشعر لبصمات الأصابع مُثبت في الخلف من أجل مزيد من الأمان ودعم Samsung Pay. من المُتوقع الكشف عن معلومات أخرى حول Samsung Galaxy A41 في الأيام القادمة.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى