اخبار

شاهد Unpacked حدث الإعلان عن سلسلة سامسونج جالكسي نوت 20

تعقد شركة Samsung أكبر حدث لها هذا العام اليوم، وهو حدث الـ Unpacked الثاني لعام 2020، حيث كان الحدث الأول لإطلاق سلسلة سامسونج جالكسي S20 أما اليوم، سيتم إطلاق التشكيلة الجديدة من سلسلة النوت “سامسونج جالكسي نوت 20“.

الشركة على وشك تقديم بعض الأجهزة الجديدة. نحن نتطلع إلى رؤية هواتف وأجهزة لوحية وأجهزة قابلة للارتداء جديدة، وربما حتى هواتف قابلة للطي، ومن المتوقع أن تقدم الشركة Note 20 الجديد و Galaxy Z Fold 2، و Galaxy Buds، والمزيد.

سيتم بث الحدث بالكامل عبر الإنترنت، بدءًا من الساعة 2 مساءً بالتوقيت العالمي(UTC). ويمكنك مشاهدته من خلال هذه المقالة، حيث تم تضمين البث المباشر للحدث.

حدث Unpacked للإعلان عن سلسلة سامسونج جالكسي نوت 20

سيتم بث الحدث أيضًا مباشرةً على موقع Samsung على الويب. في حالة عدم رغبتك في تفويت البث المباشر، يمكنك تعيين تذكير على موقع الشركة على الويب وسيتم إعلامك عند بدء البث المباشر عبر الإنترنت.

ما الذي يمكن أن نتوقعه في Samsung Galaxy Unpacked؟

كما ذكرنا سابقًا، من المتوقع أن تكشف الشركة النقاب عن سلسلة Galaxy Note 20 التي تم تسريب معظم مواصفاتها بالفترة السابقة، وإن كنت متابع لتلك السلسلة الجديدة فبالتأكيد أن تعرف المواصفات وجزء كبير من الميزات الجديدة، إلى جانب تلك السلسلة متوقع أن نرى أيضًأ Galaxy Z Fold 2 الجديد و Galaxy Buds Live و Galaxy Watch 3 وأجهزة تابلت جديدة Galaxy Tab S7 / S7 Plus.

قد تعلن الشركة أيضًا عن إصدار 5G من Galaxy Z Flip في هذا الحدث. لدينا بالفعل قدرًا كبيرًا من المعلومات المسربة حول جميع أجهزة Samsung القادمة وإذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد، سيتم نشر تغطية كاملة للمنتجات الجديدة فور إطلاقها.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى