اخبار

سامسونج جالكسي A21 بكاميرا رباعية ومواصفات أقل من Galaxy A41

ظهر الأسبوع الماضي بعض مواصفات هواتف Galaxy A11 و Galaxy A41، وعرضنا عليكم صور توضيح تصميم الهاتفين، الان نحن اما عضو آخر وهو Galaxy A21 مع كاميرا خلفية رباعية وتصميم Infinity-O.

نشر موقع Android Headlines صورًا للهاتف والتي تأتي على عكس التوقعات، حيث ان هذة ليست المرة الأولى التي تُسرَّب فيها صور لهاتف Samsung Galaxy A21، سُرِّبت صور لنفس الجهاز سابقا في شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي، ولكنها حينئذ أظهرت هاتفًا مع قطع في الشاشة على شكل قطرة الماء يشبه إلى حد ما تصميم A11.

الصور الجديدة مختلفة تماما عن ما حصلنا عليه في ديسمبر الماضي. إذ تأتي الكاميرا السيلفي بالصورة الجديدة ضمن ثقب بالشاشة في الزاوية العليا اليسرى.

Samsung Galaxy A21
Samsung Galaxy A21

تكشف الصور أيضًا أن الهاتف يحمل ازرار رفع وخفض مستوى الصوت وزر التشغيل الرئيسي بالجانب الأيمن، بالإضافة إلى وجود منفذ USB، ومنفذ سماعات الأذن التقليدية.

مواصفات سامسونج جالكسي A21

كنا قد عرضنا لكم بالسابق مواصفات Samsung Galaxy A41 الذي يحمل اداء مميز بسعر منخفض، يمكنك التعرف علي تفاصيل الهاتف من المقالة السابقة ونعرض لكم الان مواصفات Galaxy A21 الجديد.

يضم Galaxy A21 كاميرات رباعية وضعت فوق بعضها بشكل رأسي بجوارها فلاش ليد مزدوج ومستشعر بصمات الأصابع مثبت في الخلف وهو الشيء الذي لم نتوقع رؤيته في عام 2020، حيث تتضمن معظم الهواتف في الفئة السعرية المتوسطة والأعلى منها مستشعر اسفل الشاشة منذ فترة، مما جعلنا نعتقد اختفائه تدريجيا من الهواتف الذكية هذا العام.

شيء آخر نلاحظه، هو أن هناك ذقن كبير جداً. هذا لا يعني أننا نحصل على مكبرات صوت أمامية، لكن هذا يعني في الغالب أن سامسونج تعمل بشاشة مسطحة منخفضة الدقة HD + ولكن لا يزال يعمل بشاشة AMOLED.

لم تكشف سامسونج عن أي معلومات أو مواصفات Galaxy A21، لكن الشائعات تشير إلى أنه سيصل مع Exynos 7904 SoC مقترن بذاكرة وصول عشوائي 4GB RAM ووحدة تخزين 64 جيجابايت.

سوف يستخدم الهاتف الذكي شاشة من نوع AMOLED بدقة HD+ كما ذكرنا لكم بالأعلى، ويحمل بطارية تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة.

كل من جالكسي A21 و Galaxy A11 الذي تم تسريبه مؤخرًا مرتبطان بالقدوم إلى الولايات المتحدة أولا ثم الأسواق الأخري لاحقا. ومن المرجح أن تطلق سامسونج هواتفها الجديدة في حدث مباشر على الإنترنت بدلا من عقد مؤتمر كما فعلت العديد من الشركات الأخرى بسبب المخاوف الأمنية 🎇🎆.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى