اخبار

ريلمي تطلق V11 5G في الفئة المتوسطة بسعر أقل من 200 دولار

أطلقت Realme اليوم هاتفًا ذكيًا جديدًا بالخارج، الهاتف يأتي ضمن الفئة المتوسطة ويدعم شبكات الجيل الخامس وهو Realme V11 5G، ويُعد الهاتف الثاني من الشركة في سلسلة V التي تأتي جميعها بأسعار في متناول معظم المستخدمين.

يتميز Realme V11 5G بشاشة كبيرة بقياس 6.5 ويعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 ويحمل العديد من الميزات مما يجعله منافس جيد بتكلفة منخفضة لهواتف مثل سامسونج جالكسي M51 وOppo A52 وHonor 10X Lite وغيرهم.

بالرغم من أنه يحمل اداء أقل قليلًا من الهواتف السابقة إلا أنه يدعم اتصالات الجيل الخامس ويتميز بتكلفة سعرية أقل.

Realme V11 5G المواصفات الرئيسية

يأتي الهاتف مع شاشة IPS LCD بحجم 6.5 بوصة بجودة HD+ وبدقة 720 × 1600 بكسل ونسبة الشاشة إلى جسم الموبايل 82.0%.

بالنسبه للتصميم، يحمل تصميم جيد مع شاشة تضم نوتش قطرة الماء وذلك من أجل إيواء الكاميرا الأمامية التي تعمل بدقة 8 ميجابكسل.

تصميم موبايل Realme V11 5G
تصميم موبايل Realme V11 5G

يعمل ريلمي V11 5G بواسطة مجموعة شرائح MediaTek Dimensity 700 ثماني النواة، وفيما يخص التكوين الداخلي لدينا إصدارين بتكوينات مختلفة.

الإصدار الأول يأتي مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) بجانب 128 جيجابايت مساحة تخزين داخلية قابلة للتوسيع عبر تركيب بطاقة ذاكرة خارجية، ولدينا الإصدار الأكبر الذي يأتي بنفس المساحة الداخلية ولكن مع سعة رام 6 جيجابايت.

الهاتف لا يأتي مع كاميرا خلفية مثيرة للإعجاب في الحقيقة، حيث يضم فقط كاميرا خلفية مزدوجة تتكون من مستشعر أساسي بدقة 13 ميجابكسل بجانب مستشعر عمق 2 ميجابكسل. ولدينا مستشعر بصمات الأصابع مُثبت على زر الطاقة، ولا ننسى الكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 8 ميجابكسل.

تابع أيضًا: OPPO A55 5G رسميًا بمعالج Dimensity 700 وبسعر 246$

فيما يخص السوفت وير، يعمل الهاتف على نظام تشغيل أندرويد 11 المُستند على واجهة مستخدم realme UI مخصصة، هناك بطارية عملاقة سعتها 5000 مللي امبير تعمل على تزويد الهاتف بالطاقة وتدعم الشحن السريع بقدرة 18 واط.

سعر هاتف Realme V11

تم إطلاق الهاتف بلونين فقط وهما الأزرق والرمادي، وفيما يخص تسعير الهاتف، قامت ريلمي بتحديد 185 دولار سعرًا للنسخة الأقل 4 + 128 جيجابايت، بينما تُكلف نسخة 6 + 128 جيجابايت 216 دولار فقط.

الهاتف متوفر في الأسواق الصينية ويبدو أنه لا توجد نية لريلمي لطرح الهاتف في السوق المصري وباقي الأسواق العربية، يمكنك أيضًا التعرف على اسعار موبايلات ريلمي الأخرى على ريفيو بلس من قسم اسعار ومواصفات الهواتف الذكية.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى