اخبار

Vivo X60 و X60 Pro هي الهواتف الرائدة التالية من فيفو

تسريب الصور الحية لـ Vivo X60 و X60 Pro مما يوفر لنا نظرة قريبه من الهاتفين توضح ابرز ملامح التصميم للواجهه الامامية. ومتوقع إطلاق الهاتفين رسميًا في 18 نوفمبر.

وفقًا للصور التي تم نشرها، يتبع X60 و X60 Pro تصميم (الثقب) لاحتواء كاميرا السيلفي. يأتي الطراز القياسي Vivo X60 بشاشة مسطحة بينما قد يأتي الطراز البرو بشاشة منحنية، كما هو موضح في الصورة التالية.

موبايل Vivo X60
موبايل Vivo X60

في العام الماضي، أعلنت الشركة عن سلسلة Vivo X30 الذي يعمل بواسطة معالج Exynos 980 بحلول نهاية عام 2019.

أما بالنسبة للتشكيلة الجديدة، فقد كشفت التقارير الأخيرة أن سلسلة هواتف Vivo X60 ستعمل بنظام Exynos 1080 وستصبح رسمية في نوفمبر.

ذات صلة: تعرف على قائمة أفضل موبايلات انفينكس والتي تضم مجموعة مميزة من الهواتف الذكية بالفئة الاقتصادية

من المحتمل أن يأتي X60 Pro مع معالج Snapdragon 875 SoC بدلاً من Exynos 1080 SoC، وفقًا لتسريب آخر. من المرجح أن يعمل كلا الهاتفين على أساس OriginOS ومن المتوقع أن يعتمد على Android 11 وهو احدث نظام تشغيل تقدمه جوجل حاليًا.

يتميز الهاتف الموجود على الجانب الأيسر أيضًا بشاشة مثقبة. ومع ذلك، فإنه يحتوي على بعض الميزات المختلفة مثل شاشة مسطحة وزر طاقة أحمر اللون. لا يمكن تأكيد ما إذا كانت هذه الأجهزة من سلسلة هواتف Vivo X60 أم لا، ولكن بالنظر إلى التسريبات التي يقدمها نفس الموقع دائمًا، فغالبًا تكون صحيحة.

تابع أيضًا: تسريب مواصفات هاتف Samsung Galaxy M62 المرتقب من شركة Samsung

ذكر التسريب أيضًا أن هناك هاتفًا ذكيًا يعمل بنظام Snapdragon 875 غير مُصدر مع شاشة منحنية ذات ثقب واحد. قطر الثقب حوالي 3.6mm. يبلغ حجم الشاشة تقريبًا 6.65 بوصة والتي توفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. يبدو أن التسريب يتحدث عن الهاتف الرائد في سلسلة Vivo X60.

المصدر.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى