اخبار

هاتف شاومى Redmi K30: تم التأكيد أنه سوف يأتى قريبا ودعم 5G بسعر متوسط

في الشهر الماضي، سمعنا أن جهاز Redmi K30 سيأتي مع دعم 5G وكاميرا سيلفي ضمن ثقب بالشاشة، بعد حوالي شهر من التسريبات السابقة أكدت شركة Xiaomi الإطار الزمني لهاتف K30 القادم.

شارك في الأخبار Lu Weibing، نائب رئيس مجموعة Xiaomi، عبر منصة Weibo الشبكة الإجتماعية الصينية. بعد نشر مشاركة حول مؤتمر شركاء تشاينا موبايل وورلد وايد وتاريخ ريدمي القصير، انتهى Weibing بـ “2020 Redmi 5G.

إلى جانب المنشور ، كان هناك مخطط صغير يظهر جهاز Redmi بين منافسيه في الصين.

k30

من المتوقع أن يأتي هاتف Redmi K30 بدعم مزدوج في وضع الاستعداد للـ 5G مع مجموعة شرائح Qualcomm 7250 تتيح هذه الميزة.

من المتوقع أيضًا أن يكون هناك كاميرات ثنائية للصور الشخصية على شكل ثقب بالشاشة، مثل هاتف S10 Plus. لا يُعرف الكثير عن K30 ، لكننا بالتأكيد سنكتشف المزيد حول مواصفات الجهاز مع اقتراب إطلاقه في الصين فى بداية العام المقبل 2020.

كان هاتف Redmi K20 من بين أكثر الأجهزة شعبية في التشكيلة التى تقدمها الشركة. اليوم لدينا أول نظرة على الجيل القادم في سلسلة Redmi K.

Redmi K30
Redmi K30

فيما يتعلق بالأسعار، ذكر Weibing أن هاتف K30 لن يكون الهاتف 5G الأقل تكلفة ولكن سيظل يتبع الطبيعة الفعالة من حيث التكلفة للعلامة التجارية Redmi. وفقًا لبعض التسريبات، سوف يأتى الهاتف بمجموعة شرائح Qualcomm 7250 القادمة التي تدعم الوضع الثنائي 5G.

تحديث: – كشفت شاومي النقاب رسميًا عن طراز جديد ضمن نفس التشكيلة وهو هاتف ريدمي K30 الترا الذي يضم مواصفات واداء من الفئة المتوسطة وسعر تنافسي.

مواصفات وأهم مميزات موبايل شاومي الجديد “ريدمي K30 الترا”

يتميز Redmi K30 Ultra بشاشة E3 Super AMOLED مقاس 6.67 بوصة، مما يوفر معدل تحديث عالي يصل إلى 120 هرتز ومعدل أخذ عينات يعمل باللمس 240 هرتز، وزجاج لحماية الشاشة من الخدوش من نوع.

ريدمي K30 الترا
ريدمي K30 الترا

تحت الغطاء، يتم تشغيل الجهاز بواسطة MediaTek Dimensity 1000+، مع دعم اتصال 5G SA / NSA.

يأتي الجهاز بأربعة أنواع مختلفة من الذاكرة – 6/128 جيجا بايت تخزين، 8/128 جيجا بايت، 8/256 جيجا بايت، والطراز الرابع يأتي مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت + سعة تخزين 512 جيجا بايت. يحزم ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4x و UFS 2.1 للتخزين الداخلي.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى