اخبار

إطلاق Samsung Galaxy F41 قريبًا أقوى منافس لسلسلة ريلمي 7

في الأسبوع الماضي، أكد فرع شركة سامسونج في الهند أنه سيتم إطلاق هاتف جديد يُدعى Galaxy F41 قريبًا وتحديدًا يوم 8 أكتوبر. تم الكشف بالفعل عن مظهر الهاتف الذكي من خلال الصفحة الخاصة بالجهاز على متجر Flipkart.

تم تحديث القائمة الآن بصورة جديدة للهاتف تؤكد أنه سيأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية، مع عدسة رئيسية تعمل بدقة 64 ميجابكسل.

حتى الآن، كشفت الشركة الكورية الجنوبية أن Galaxy F41 سيصل مع شاشة سوبر أموليد مع نوتش Infinity-U، وبطارية 6000 مللي أمبير وهي أقل من بطارية هاتف Galaxy M51 الذي يحمل أكبر سعة بطارية من سامسونج حتى الآن والذي يأتي مع بطارية 7000 ميللي أمبير.

يضم الهاتف أيضًا كاميرا ثلاثية بدقة 64 ميجا بكسل، ومستشعر بصمات الأصابع في ظهر الهاتف. ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن بعض مواصفات الجهاز ومميزاته الرئيسية من خلال متجر Flipkart في الأيام المقبلة قبل الإطلاق.

موعد اطلاق Galaxy F41
موعد اطلاق هاتف Samsung Galaxy F41

من المتوقع أن يتم إطلاق Galaxy F41 بالإضافة إلى هواتف سلسلة F المستقبلية بالخارج أولًا ولا نعلم ما إذا كان سيتم طرحه في الشرق الأوسط أم لا، ولكن الهاتف يأتي كـ منافس لهواتف ريلمي الجديدة ريلمي 7 و ريلمي 7 برو والمتوقع أن يصلوا منطقة الشرق الأوسط قريبًا.

من غير الواضح ما إذا كانت الكاميرا الأساسية للهاتف بدقة 64 ميجابكسل ستأتي من تصميم سامسونج أو سوني. من المتوقع أن يستعير Galaxy F41 العديد من مواصفاته من هاتف Galaxy A31 الذكي الذي تم الكشف عنه في وقت سابق من هذا العام. تقول الشائعات أن الجهاز من الممكن أن يأتي بسعر 205 دولار وسيتم طرحه في خيارات ألوان مميزة وهي الأسود والأزرق والأخضر.

الجدير بالذكر أن M31 يأتي بشاشة سوبر أموليد بحجم 6.4 بوصة بجودة Full HD+ وتوفر دقة 1080 × 2340 بكسل ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19.5: 9. يعمل الهاتف على أندرويد 10 المستند على واجهة مستخدم One UI 2.1 كما يستخدم معالج Exynos 9611.

يرافق المعالج 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 128 جيجا بايت من مساحة التخزين الداخلية والتي يمكن توسعتها عن طريق تركيب بطاقة ذاكرة إضافية من نوع microSD.

يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل ووحدة كاميرا خلفية رباعية تتكون من مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 5 ميجابكسل. يتميز الهاتف الذكي ببطارية 6000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 15 واط.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى