العاب اندرويدأفضل 10اندرويد

افضل العاب اندرويد 2021 بدون انترنت “العاب اوف لاين”

لكسر الملل اليك قائمة افضل العاب اندرويد لهذا العام 2021 بدون انترنت أي اوف لاين ولا تحتاج الى انترنت لكي تستمتع بها، بالإضافة إلى أنها مجانية.

نحتاج كثيرا ان نكسر الملل ببعض الألعاب ولكن نعلم جميعا أننا نتواجد كثيرا في أماكن لا يوجد بها انترنت أو حتى شبكة WIFI لكى نستخدم الألعاب المتوفرة على هاتفنا او انك غير مشترك في انترنت من الأساس وتريد بعض ألعاب أندرويد لا تحتاج الى انترنت، سوف اذكر لكم مجموعة قيمة ان شاء الله في هذه المقالة.

افضل العاب اندرويد اوف لاين لا تحتاج انترنت

العاب اندرويد اوفلاين 2021 بدون انترنت
العاب اندرويد اوفلاين 2021 بدون انترنت

أولاً: Shadow Fight 2

سوف نبدأ أولا بــ Shadow Fight 2 والتي حصلت على أكثر من 100 مليون تحميل وتدور أحداثها حول شخصية قتالية تقوم بتطويرها لمقاتلة اشخاص اخرين وعليك الفوز في المعارك والحصول على المال لكي تشتري الأسلحة اللازمة وتزويد المقاتلين بحركات قتالية جديدة للفوز في المعارك التي تكون أصعب عندما تصل الى مراحل اعلى.

يمكنك الاستمتاع بها على هواتف الاندرويد

تحميل Shadow Fight 2

ثانيًا: Dancing Line

مسلية جدا وبسيطة جدا وتعتمد على السرعة والتركيز وهي عبارة عن انك عليك باللمس الشاشة حتى لا يصطدم بالحائط او الحواجز وكلما اجتزت مراحل اعلى كلما باتت أصعب ورغم بساطتها الشديدة حصلت على أكثر من 10 مليون تنزيل على هواتف وأجهزة الاندرويد هذا بالإضافة الى انها تتمتع بتقييم عالي جدا وهو من أعلى التقييمات على جوجل بلاي 4.8/5.

ويمكنك مشاهدة الفيديو التشويقي التالي للعبة Dancing Line:-

تحميل Dancing Line

اقرأ أيضا : افضل العاب اون لاين تعمل على أجهزة الاندرويد وموبايلات iPhone.

ثالثاً: افضل العاب اندرويد لا تحتاج الى انترنت Vector

Vector مميزة جدا ومرات التثبيت على جوجل بلاي تصل الى أكثر من مئة مليون ولا تطلب نظام اندرويد حديث حيث انها تعمل على الأنظمة القديمة ابتداء من الإصدار الرابع وما أحدث وهى من نوع اركيد.

تحتوى على عدد كبير من المستويات والتي بطبيعة الحال تزداد صعوبة كلما اجتزت المراحل أما بالنسبة للجرافيك فرغم بساطته الى انه ممتاز ورائع.

اقرأ أيضا : العاب مهكرة

تدور أحداث لعبة Vector عن شخص يهرب من رجل آخر، أثناء هروبك سوف تجد امامك العديد من الحواجز التي تبطئك وعليك ان تجتازها حتى لا يتم الإمساك لأنه عند الإمساك بك سوف تعيد المستوى من البداية أما بالنسبة لأكثر ما سوف يزعجك بها هو عندما يتم الإمساك بك في نهاية المستوى :).

شاهد الإعلان الرسمي لـ Vector قبل ان تبدأ في تحميلها من الفيديو التالي:-

تحميل Vector

رابعاً: CONTRACT KILLER 2

من نوع تصويب واثارة وبها عليك أن تتقبل شخصيتك وهى انك قاتل محترف تتمتع بالكثير من الخبرات والمهارات التي تجعلك محض ثقة لبعض الجهات الرسمية التي تتعاقد معك لقتل بعض العصابات والمنظمات الوحشية.

عليك أولا بدراسة المكان الذى سوف تقوم بتنفيذ المهمة به حتى تستطيع اختيار النقطة الأفضل التي من خلالها سوف تستطيع قتل افراد العصابة من خلال القناصة الجبارة والأسلحة الفتاكة التي تحملها معك دائما

ويجب ان لا تلفت النظر اليكم أثناء تنفيذ المهمات الصعبة حتى لا يتم كشفك والقضاء عليك.

CONTRACT KILLER 2 بها نظامين للعب اما اون لاين او اوفلاين (بدون نت) حسب رغبتك.

يمكنك مشاهدة الفيديو الترويجي التالي قبل البدء في تثبيتها على هاتفك

تحميل CONTRACT KILLER 2

اقراء أيضا على ريفيو بلس: افضل العاب عربية

خامسًا: لعبة اوف لاين بدون انترنت Twist

بسيطة جدا وخفيفة على هاتفك ولا تحتاج تفكير حيث عليك التركيز جيدا ولكن الأهم من التركيز هو السرعة

استمتع في التحكم بكرة صغيرة تجرى على مسار مكون من مربعات وأثناء تحرك الكرة سوف تجد انه لا يوجد طريق تستطيع ان تمر عليه وحينها عليك بتحريك المسار حتى تجد الكورة ما يمكنك السير علية مرة أخرى.

فكرتها بسيطة وهى من نوع آركيد ويمكنك الاستمتاع بها لتصفية عقلك من التفكير حيث اننا أحيانا اثناء الدراسة او العمل نحتاج لما يفصلنا بعض اللحظات عن العمل او ما نقوم بدراسته وبعدها نكمل ما نقوم به مرة أخرى ولكن بحالة مزاجية مختلفة.

لا تنسى مشاهدة الفيديو الخاص بها:-

تحميل Twist

سادسًا: BADLAND

تأتي BADLAND من نوع العاب المغامرات وتأتي بتصميم ثنائي الأبعاد ودورك فيها يتمحور حول توصيل الكائن الصغير الذى تتحكم فيه إلى نهاية المستوى وأثناء رحلتك سوف تتعرض إلى بعض المتاعب التي تحاول الإيقاع بك وسوف تحاول أن تقوم بتعطيلك بالمنحنيات مع العديد من المخاطر الأخرى.

BADLAND
BADLAND

تحتوى على اكثر من 100 مستوى مع اختلاف المخاطر وزيادة الصعوبة.

شاهد فيديو BADLAND للتعرف عليها اكثر

تحميل لعبة BADLAND

سابعًا: Earn to Die

تأتى من فئة السباقات ولكنها مختلفة قليلا فهي ليست لعبة سباق سيارات ولكنها تعتمد على تطوير سيارتك لقتل الزومبي او الأشخاص التي تهاجمك مع التركيز في الطريق لاختيار المسارات المناسبة والتي لا تحتوى على الكثير من المتاعب والعقبات وفي نفس الوقت عليك الوصول الى محطات الوقود بالوقت المناسب حتى لا ينتهى بك المطاف الى تعطل السيارة بين وحوش الزومبي مما يضطرك الى إعادة المستوى من البداية او من اخر محطة وقود وصلت إليها بالمرحلة الأخيرة.

شاهد الفيديو الترويجي للعبة Earn to Die

تحميل Earn to Die لهواتف الاندرويد من هنا.

ثامِناً: Punch Quest

Punch Quest من افضل العاب الاندرويد بدون انترنت وهى من نوع “آركيد” وهى من اشهر الألعاب التي تعمل بنظام IOS وقد تم اضافتها مؤخرا على متجر جوجل بلاي.

فكرتها بسيطة جدا ومع ذلك ممتعة جدا حيث تلعب بالبطل الذي يتجول في مناطق مليئة بالوحوش والعقبات ومهمتك هي ان تقاتل كل من ينافسك او يحاول الإيقاع بك.

يمكنك تحديث مهاراتك في القتال عند الاستمرار في بلوغ مستويات أكثر.

تاسعاً: هجوم المستنقع

هجوم المستنقع من نوعية “الإثارة” وتحتوي على أكثر من 60 مستوى فردى بالإضافة إلى 8 مهمات ويمكنك الاستمتاع بهم مجانا بالإضافة الى إمكانية اللعب الجماعي ولكن في هذه الحالة سوف تحتاج الى الانترنت.

يتم مهاجمة بيتك عن طريق الحيوانات الوحشية ومهمتك هي الدفاع عنه من خلال الأسلحة التي يمكنك تطويرها تدريجيا للنجاة من الحيوانات الوحشية ومخلوقات الزومبي التي تأتيك من كل مكان.

من تطوير شركة Outfit7 التي أنتجت مجموعة قيمة من الألعاب المشهورة والمعروفة لدى الجميع مثل القط توم المتكلم و الكلب بن المتكلم والعديد من الألعاب الأخرى.

تحميل هجوم المستنقع

عاشراً: The Room Three

لمحبي حل الالغاز ولكن بشكل جديد وممتع اليكم “الغرفة الثالثة” من تطوير شركة Fireproof وهى الجزء الثالث لسلسلة The Room التي تحمل عدد كبير من الألغاز المتوجب عليك حلها حيث انك في جزيرة وعليك حل الالغاز الصعبة التي تحتاج الى تفكير عميق اختراعها شخصية غامضة يطلق عليها The Craftsman.

تقييم اللعبة بمتجر جوجل بلاي 4.9/5 وهو تقييم عالي جدا صعب ان تجده في أي لعبة أخرى على Googl Play مع أكثر من نصف مليون مستخدم، تعمل على أنظمة اندرويد ابتداء من الإصدار 4.0.3 او احدث.

تحميل The Room Three

11: BombSquad

إذا كنت من الذين استمتعوا بألعاب الأتاري في الصغر فمن المؤكد انك تعرف لعبة Bomberman، كانت من اقوى الألعاب على جهاز الـ Atari والـ family، طبعا لا ننسى سوبر ماريو فهو كان الكينج من بينهم ولكن BombSquad تشبه بشكل كبير إلى Bomberman لذلك ذكرناها اليوم.

BombSquad
BombSquad

تشبه بشكل كبير الى النسخة القديمة كما ذكرنا لكم بالأعلى، تقوم بزراعة القنابل عند المنطقة بجوار الأعداء لتنفجر بالقرب منهم وتقضى على الأعداء، تحتاج بعض التفكير لتسيطر على المعركة.

حملها لهواتف اندرويد من هنا

12: Eternium

Eternium هو واحد من عدد قليل جدا ضمن فئة الـ RPGs التي لا تتطلب اتصال بالإنترنت. تقوم بالركض وقتل الأشرار، واستكشاف مختلف الآثار والأبراج المحصنة.

أثناء تلك المغامرة يمكنك الحصول على مجموعة قصصية وأطنان من المسروقات لجمعها والكثير من الأشياء للقيام بها. انها تلعب مثل معظم RPGs. ومع ذلك، لا يلزمك الاتصال بالإنترنت لتشغيل أي شيء، يجب عليك التأكد من تنزيل أحدث إصدار. وإلا قد لا تعمل اللعبة كما هو متوقع.

Eternium واحدة من أنجح ألعاب RPGs على الهواتف الذكية، يمكنك مشاهدة الفيديو التالي قبل تحميلها:-

حمل Eternium من متجر جوجل.

13: Neon Shadow

هل انت من عشاق العاب اطلاق النار؟ هذا النوع من الألعاب انتشر بشكل كبير بالفترة الماضية، وخصوصا مع ظهور ببجي موبايل وفورتناين وغيرهم الكثير ويطلق عليهم أسم (باتل رويال)، إليك الآن Neon Shadow نوع جديد من العاب اطلاق النار ولكنها بسيطة ويمكنك الاستمتاع بها بدون نت، وبالرغم من بساطتها إلا أنها تضم رسومات ممتاز والوان قوية غنية بالتفاصيل.

Neon Shadow
Neon Shadow

تبدأ أولا في قتل بعض الأشخاص بأسلحة ضعيفة إلي حدٍ ما، ومن خلال قتلك لتلك الأشخاص سوف تحصل على الجوائز التي من خلالها تستطيع الحصول علي أسلحة قوية للانخراط في مراحل أصعب وأكثر تشويقاً.

تحميل Neon Shadow – GameClub‏ من هنا

14: Jetpack Joyride

تعد من العاب المغامرة القوية وتضم العديد من المراحل، الفكرة الرئيسية لـ Jetpack Joyride تتمحور حول بطل اللعبة وكيف يمكنك أن تساعده بالمضي قدماً لتخطي مسافات كبيرة عن طريق ارتداء الدرع النفاث أو الآلة القوية والتي تسمي (Jetpack).

بعد تخطي بعض المراحل سوف تستطيع تحسين الشخصية الرئيسية الخاصة بك بعد أن تجمع القطع النقدية واحصل على كميات أموال كبيرة لتعديل مظهر الشخصية واسلحتها والعديد من الأمور الأخرى أثناء تأدية المهمات.

Jetpack Joyride
Jetpack Joyride

قم بالطيران عن طريق أروع سترات طائرة في تاريخ الألعاب، وابدأ مغامرة قوية مليئة بالأحداث، لديك دراجة مائية يمكنك التحكم بها بسلاسة مع إمكانية تطوير أو تحسين مظهر الشخصية التي تتحكم بها.

تحميل Jetpack Joyride

15: Trial Xtreme 4

يمكنك أن تسابق لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم لربح الجوائز وتخطي المراحل، ويمكنك أيضًا استكشاف اللعبة والاستمتاع بها بدون انترنت.

اللعبة تقدمها شركة Deemedya INC وهي شركة متخصصة في تطوير العاب سباق الدراجات النارية مثل Clan Race و Dirt Xtreme والمزيد.

تأتي Trial Xtreme 4 برسومات ثلاثية الأبعاد مع الوان متناسقة وجرافيك ممتاز ومع ذلك مازالت تقدم أداء جيد في الهواتف المتوسطة الأداء، أي انك لن تحتاج إلى جوال رائد للاستمتاع بها.

تحميل Trial Xtreme 4

والى هنا نكون قد انتهت المجموعة التي نقدمها لكم اليوم وهى كانت افضل العاب اندرويد بدون انترنت “اوف لاين” لتستمتع بها أثناء عدم توفر انترنت في هاتفك الاندرويد.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى