افضل 10العاب اندرويداندرويد

افضل العاب اندرويد 2018 بدون انترنت “العاب اوف لاين”




لكسر الملل اليك افضل العاب اندرويد 2018 بدون انترنت اى اوف لاين ولا تحتاج الى انترنت لكى تستمتع بها

نحتاج كثيرا ان نكثر الملل ببعض الالعاب ولكن نعم جميعا اننا نتواجد كثيرا فى اماكن لا يوجد شبكة او حتى شبكة واى فاى لكى نستخدم الالعاب المتوفرة على هاتفنا او انك غير مشترك فى انترنت من الاساس وتريد بعض العاب اندرويد لا تحتاج الى انترنت, سوف اذكر لكم مجموعة قيمة ان شاء الله فى هذة المقالة.

افضل العاب اندرويد مجانية بدون انترنت
افضل العاب اندرويد بدون انترنت

افضل العاب اندرويد اوف لاين لا تحتاج انترنت

سوف نبدأ اولا بــ Shadow Fight 2 والتى حصلت على اكثر من 100 مليون تحميل وتتدور احداثها حول شخصية قتالة تقوم بتطويرها لمقاتلة اشخاص اخرين وعليك بالفوز فى المعارك والحصول على المال لكى تشترى الاسلحه اللازمة وتزويد مقاتلك بحركات قتالية جديدة للفوز فى المعارك التى تكون اصعب عندما تصل الى مراحل اعلى.

يمكنك الاستمتاع بها على هواتف الاندرويد

تحميل Shadow Fight 2

ثانيا : Dancing Line

مسلية جدا وبسيطة جدا وتعتمد على السرعة والتركيز وهى عبارة عن انك عليك باللمس الشاشة حتى لا تصتدم بالحوائط او الحواجز وكلما اجتزت مراحل اعلى كلما باتت اصعب ورغب بساطتها الشديدة حصلت على اكثر من 10 مليون تنزيل على هواتف واجهزة الاندرويد هذا بالاضافة الى انها تتمتع بتقييم عالى جدا وهو من اعلى التقييمات على جوجل بلاى 4.8/5.

ويمكنك مشاهدة الفيديو التشويقى التالى للعبة Dancing Line

https://youtu.be/MOwzausi_Q8

Dancing Line مجانية وتحتوى على بعض الفيديوهات الاعلانية التى يمكنك مشاهدتها للحصول على المكافأت التى يمكنك شرائها.

 

تحميل Dancing Line

اقراء ايضا : افضل العاب اون لاين تعمل على اجهزة الاندرويد والايفون

ثالث افضل العاب اندرويد لا تحتاج الى انترنت Vector

Vector مميزة جدا ومرات التثبيت على جوجل بلاى تصل الى اكثر من مئة مليون ولا تطلب نظام اندرويد حديث حيث انها تعمل على الانظمة القديمة ابتداء من الاصدار الرابع وما احدث وهى من نوع اركيد.

تحتوى على عدد كبير من المستويات والتى بطبيعة الحال تزداد صعوبة كلما اجتزت المراحل اما بالنسة للجرافيك فرغم بساطته الى انه ممتاز ورائع.

تدور احداث لعبة Vector عن شخص يهرب من رجل اخر واثناء هروبك سوف تجد امامك العديد من الحواجز التى تبطئك وعليك ان تجتازها حتى لا يتم الامساك لأنه عند الامساك بك سوف تعيد المستوى من البداية اما بالنسبة لأكثر ما سوف يزعجك بها هو عندما يتم الامساك بك فى نهاية المستوى :).

شاهد الأعلان الرسمى لـ Vector قبل ان تبدأ فى تحميلها

تحميل Vector

رابعا : CONTRACT KILLER 2

من نوع تصويب واثارة وبها عليك ان تتقبل شخصيتك وهى انك قاتل محترف تتمتع بالكثير من الخبرات والمهارت التى تجعلك محض ثقة لبعض الجهات الرسمية التى تتعاقد معك لقتل بعض العصابات والمنظامات الوحشية.

عليك اولا بدراسة المكان الذى سوف تقوم بتفيذ المهمة به حتى تستطيع اختيار النقطة الافضل التى من خلالها سوف تستطيع قتل افراد العصابة من خلال القناصة الجبارة والاسلحة الفتاكة التى تحملها معك دائما

ويجب ان لا تلفت النظر اليكم اثناء تنفيذك للمهات الصعبة حتى لا يتم كشفك والقضاء عليك.

CONTRACT KILLER 2 بها نظامين للعب اما اون لاين او افلاين حسب رغبتك.

يمكنك مشاهدة الفيديو الترويجى التالى قبل البدء فى تثبيتها على هاتفك

تحميل CONTRACT KILLER 2

اقراء ايضا : افضل العاب عربية

خامس لعبة اوف لاين بدون انترنت Twist

بسيطة جدا وخفيفة على هاتفك ولا تحتاج تفكير حيث عليك التركيز جيدا ولكن الاهم من التركيز هو السرعة

استمتع فى التحكم بكرة صغيرة تجرى على مسار مكون من مربعات واثناء تحرك الكرة سوف تجد انه لا يوجد طريق تستطيع ان تمر علية وحينها عليك بتحرية المسار حتى تجد الكورة ما يمكنك السير علية مرة اخرى.

فكرتها بسيطة وهى من نوع اركيد ويمكنك الاستمتاع بها لتصفية عقلق من التفكير حيث اننا احيانا اثناء الدراسة او العمل نحتاج لما يفصلنا بعض اللحظات عن العمل او مانقوم بدراستة وبعدها نكمل مانقوم بة مرة اخرى ولكن بحالة مزاجية مختلفة.

لا تنسى مشاهدة الفيديو الخاص بها

تحميل Twist

والى هنا نكون قد انتهت المجموعة التى نقدمها لكم اليوم وهى كانت افضل العاب اندرويد بدون انترنت “اوف لاين” لتستمتع بها اثناء عدم توفر انترنت فى هاتفك الاندرويد.

سادسا : BADLAND

تأتى BADLAND من نوع العاب المغامرات وتأتى بتصميم ثنائي الأبعاد ودورك فيها يتمحور حول توصيل للكائن الصغير الذى تتحكم فية إلى نهاية المستوى واثناء رحلتك سوف تتعرض إلى بعض المتاعب التى تحاول الايقاع بك وسوف تحاول ان تقوم بتعطيلك فى المنحنيات مع العديد من المخاطر الاخرى

BADLAND
BADLAND

تحتوى على اكثر من 100 مستوى مع اختلاف المخاطر وزيادة الصعوبة.

شاهد فيديو BADLAND للتعرف عليها اكثر

تحميل لعبة BADLAND

سابعا : Earn to Die

تأتى من فئة السباقات ولكنها مختلفة قليلا فهى ليست لعبة سباق سيارات ولكنها تعتمد على تطوير سياراتك لقتل الزومبى او الاشخاص التى تهاجمك مع التركيز فى الطريق لأختيار المسارات المناسبة والتى لا تحتوى على الكثير من المتاعب والعقابات وفى نفس الوقت عليك الوصول الى محطات الوقود فى الوقت المناسب حتى لا ينتهى بك المطاف الى تعطل السيارة بين وحوش الزومى مما سيضطرك الى اعادة المستوى من البداية او من اخر محطة وقود وصلت اليها فى المرحلة الأخيرة.

شاهد الفيديو الترويجى للعبة Earn to Die

تحميل Earn to Die لهواتف الاندرويد من هنا.

ثامنا : Punch Quest

Punch Quest من افضل العاب الاندرويد بدون انترنت وهى من نوع “أركيد” وهى من اشهر الالعاب التى تعمل بنظام IOS وقد تم اضافتها مؤخرا على متجر جوجل بلاى

فكرتها بسيطة جدا ومع ذلك ممتعة جدا حيث تلعب بالبطل الذي يتجول في مناطق مليئة بالوحوش والعقبات ومهمتك هى ان تقاتل كل من يواجهك او يحاول الايقاع بك

ويمكنك تحديث مهاراتك فى القتال عند الاستمرار فى بلوغ مستويات اكثر.

تاسعا : هجوم المستنقع

هجوم المستنقع من نوعية “الإثارة” وتحتوى على اكثر من 60 مستوى فردى بالاضافة الى 8 مهمات ويمكنك الاستمتاع بهم مجانا بالاضافة الى امكانية اللعب الجماعى ولكن فى هذة الحالة سوف تحتاج الى الانترنت.

يتم مهاجمة بيتك عن طريق الحيوانات الوحشية ومهمتك هى الدفاع عنه من خلال الاسلحة التى يمكنك تطويرها تدريجيا للنجاة من الحيوانات الوحشية ومخلوقات الزومى التى تأتيك من كل مكان.

من تطوير شركة Outfit7 التى انتجت مجموعة قيمة من الالعاب المشهورة والمعروفة لدى الجميع مثل القط توم المتكلم و الكلب بن المتكلم والعديد من الالعاب الاخرى.

تحميل هجوم المستنقع

عاشرا : The Room Three

لمحبى حل الالغاز ولكن بشكل جديد وممتع اليكم “الغرفة الثالثة” من تطوير شركة Fireproof وهى الجزء الثالث لسلسلة The Room التى تحمل عدد كبير من الالغاز التى عليك حلها حيث انك فى جزيرة وعليك حل الالغاز الصعبة التى تحتاج ال تفكير عميق اختراعها شخصية غامضة يطلق عليها The Craftsman.

تقييم اللعبة فى جوجل بلاى 4.9/5 وهو تقييم عالى جدا صعب ان تجدة فى اى لعبة اخرى على Googl Play مع اكثر من نصف مليون مستخدم, تعمل على انظمة اندرويد ابتداء من الاصدار 4.0.3 او احدث.



الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.