اخبار

الصور الرسمية للجوالات المرتقبة Realme X7 و X7 Pro (تصميم فاخر)

ستطلق الشركة الصينية موبايلات Realme الجديدة ضمن سلسلة Realme X7 في 1 سبتمبر المقبل (2020). منذ الأيام القليلة الماضية، كانت Realme تشوق للميزات المختلفة لسلسلة Realme X7. اليوم، شارك المسؤولون التنفيذيون المختلفون للشركة الصور الرسمية لـ Realme X7 و Realme X7 Pro.

في حين أن كلا الهاتفين لهما تصميمات متطابقة تقريبًا، إلا أنهما يتمتعان بظهر ملون بشكل متدرج يعطي للهاتف شكل جذاب.

Realme X7 Pro

تُظهر الصور الجديدة للهواتف الذكية Realme X7 / X7 Pro أن كلاهما مزود بأربع كاميرات موجودة داخل وحدة كاميرا مستطيلة الشكل. يوجد نص ضخم “Dare to Leap” موضوع على الجانب الأيمن من الجانب الخلفي للجهاز. يظهر التدرج اللوني بالخلف على ما يبدو ألوانًا مختلفة عند النظر إليه من زوايا مختلفة.

مواصفات Realme X7 و Realme X7 Pro

يتميز Realme X7 و Realme X7 Pro بشاشات OLED مقاس 6.43 بوصة و 6.55 بوصة على التوالي. يحتوي كلا الهاتفين على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل وكاميرات خلفية رباعية بدقة 64 ميجابكسل. ليس من الواضح المعالج الذي يشغل Realme X7. ومع ذلك، متوقع أن يتم تجهيز X7 Pro بمجموعة شرائح Dimensity 1000+ ويمكن أن الهاتف في نفس فئة Redmi K30 Ultra المجهز بمعالج Dimensity 1000+.

سيتم تثبيت نظام التشغيل Android 10 المستند إلى واجهة استخدام Realme UI مسبقًا على كلا الهاتفين. يحتوي X7 على بطارية تبلغ 4300 مللي أمبير في الساعة بينما يحتوي Realme X7 Pro على بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة.

من المحتمل أن يأتي كلاهما بدعم الشحن السريع بقدرة 65 وات. ومستشعر لبصمات الأصابع أسفل الشاشة. بالنسبة المتوقع أن تأتي هذه الهواتف بسعة تصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

أيضًا قد تعلن الشركة عن Realme X7 Pro Ultra مع هواتف X7 و X7 Pro. من المتوقع أن يأتي الهاتف بمواصفات متقدمة بما في ذلك دعم الشحن بقدرة 125 وات. ومع ذلك، لا توجد كلمة رسمية عن إطلاقه حتى الان.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى