اخبار

تعرف على عرض جهاز الهاتف الذكي الفائق من هواوي

في مؤتمر MWC 2022، كشفت هواوي النقاب عن أول جهاز كمبيوتر متعدد الإمكانات، وأول جهاز لوحي E-Ink، وأول طابعة على الإطلاق، وكمبيوتر محمول رائد، من بين مجموعة من المنتجات الرائعة. في حين أن كل هذه المنتجات رائعة من تلقاء نفسها، إلا أن البرامج التي صممتها هواوي هي التي تمهد الطريق لمستقبل مترابط. لقد أحببناها كثيرًا لدرجة أننا منحناها جائزة أفضل MWC.

إنه ما يسمى عرض جهاز الهاتف الذكي الفائق من هواوي هو حقًا تجربة سطح مكتب ذكية محسّنة. إذن ما هو جهاز هواوي الفائق، وكيف يعمل، وماذا يمكن أن يعنيه لمستقبل الأجهزة المكتبية الذكية؟

ما هو جهاز الهاتف الذكي الفائق من هواوي؟

جهاز Super Device الجديد هو نظام برمجي متكامل يربط منتجات هواوي للحصول على تجربة إنتاجية سلسة. تعتبر هواوي جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك هو مركز عالم الأجهزة الفائقة، والذي يأتي مع تطبيق لوحة تحكم هواوي المدمج. هذا هو المكان الذي يمكنك من خلاله توصيل أو إقران أجهزة هواوي الأخرى بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يعرض تطبيق لوحة تحكم هواوي أجهزة هواوي القريبة بتنسيق يشبه الخريطة عند التمكين، ولكن فقط طالما كانت الأجهزة متصلة بشبكة Wi-Fi نفسها. ستبدو الأجهزة الأخرى المتاحة مثل الرموز العائمة التي يمكنك تمريرها إلى مركز الاتصال والاقتران بينها بسهولة.

جهاز Huawei Super: تجربة سطح مكتب ذكية وسلسة

جهاز Huawei Super لا يتعلق فقط بتوصيل الأجهزة الفردية. يتعلق الأمر بجمعهم معًا لتشكيل تجربة سطح مكتب ذكية، تجربة تعزز التفاعل السهل والتعاون السلس وفرصة فريدة لإعداد محطة عمل على قدم المساواة مع تلك الموجودة في الأعمال.

كما قد تكون خمنت، ستكون ميزة Super Device مفيدة بشكل خاص للمستخدمين الذين يعملون من المنزل مع أجهزة هواوي متعددة. اتصال النظم البيئية ليس جديدا. ومع ذلك، فإن جهاز هواوي الفائق يذهب خطوة إلى الأمام من خلال الاتصال ثنائي الاتجاه. هذا يعني أن رؤية هواوي تدعم قدرًا أكبر من المرونة.

عند توصيل جهازك اللوحي بالكمبيوتر المحمول، يمكنك استخدام الجهاز اللوحي كشاشة ثانية بدلاً من مجرد مساحة تخزين للوصول إلى الملفات. لكن هذا ليس كل شيء !

يمكنك أيضًا الوصول إلى ملفات الكمبيوتر المحمول من جهازك اللوحي إذا لزم الأمر. أليس هذا مدهشًا؟

حان الوقت لشحن أجهزة هواوي الخاصة بك

Super Device موجود هنا لمنح الأشخاص مزيدًا من التحكم في جميع أجهزة هواوي الخاصة بهم، مما يسمح بمشاركة الميزات بينهم. 

واجهت هواوي تحديًا كبيرًا جدًا بهذا الاصدار الرائع والفكرة الفريدة من نوعها، ولكن إذا تمكنت من تجميع جميع حزم هذا النظام المحتملة في حزمة واحدة، فمن المؤكد أنها ستغير قواعد اللعبة. فقط الوقت كفيل بإثبات هذا الأمر.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى