اخبار

ريلمي تُطلق Realme Narzo 50A Prime بمواصفات عملية وسعر مناسب

عقدت شركة ريلمي صباح اليوم حدث جديد من أجل إطلاق هاتف Realme GT 2 Pro في إندونيسيا ويبدو أن الشركة الصينية استغلت الفرصة وأعلنت خلال نفس الحدث عن هاتف جديد لمستخدمي الفئة الاقتصادية باسم Narzo 50A Prime وهو عبارة عن نسخة معاد تسميتها أو متطابقة إلى حد كبير مع هاتف Realme C35 الذي تم إطلاقه في الصين وبعض الأسواق الأخرى خلال الفترة الماضية.

سعر ومواصفات هاتف Realme Narzo 50A Prime المُعلن عنها:-

هاتف Realme Narzo 50A Prime

يحتوي الهاتف الجديد على شاشة IPS LCD قياس 6.6 بوصة بدقة +FHD ونسبة عرض إلى ارتفاع 20:9 ومعدل سطوع يصل إلى 600 نقطة ضوئية وبلغت مساحة الشاشة إلى الهيكل 90.7% مما يعني أن الهاتف يمتاز بحواف نحيفة للغاية.

الجانب الخلفي من الهاتف يمتاز بلمسة نهائية مزدوجة اللون والتي تجمع بين الفضي والأسود أو الفضي والأزرق الفاتح ويحتوي الجزء العلوي على وحدة كاميرا عريضة تمتاز بمظهر لامع وفي الأسفل شعار Narzo.

الكاميرا الرئيسية عبارة عن مستشعر بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وعدسة لاستشعار العمق بدقة 2 ميجابكسل ووحدة إضاءة Flash LED.

يعمل هاتف Narzo 50A Prime بواسطة واجهة مستخدم Realme UI R Edition المستندة على أندرويد 12 ويستمد الهاتف طاقته من بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 18 وات. ويحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب الأيمن.

يتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج متواضع جداً طراز Unisoc T612 مقترناً بسعة تخزين 64 أو 128 جيجابايت مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت. هو هاتف من الجيل الرابع يدعم بلوتوث 5.0 ويحتوي على مقبس لسماعة الرأس 3.5 ملم ولم يتم التأكيد على ما إذا كان يحتوي على فتحة لبطاقة microSD أم لا.

يبدأ سعر الهاتف عند 139$ دولار أمريكي ويصل إلى 153$ دولار أمريكي ومتوفر باللون الأسود اللامع أو الأزرق اللامع.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى