تسريبات

هواوي P30 برو القادم يظهر بالصور فى التسريبات مع بعض المواصفات

هناك تقارير سابقة تفيد بأن هواوي P30 برو المتوقع الأعلان عنه فى بداية عام 2019 سيأتي بكاميرا خلفية رباعية، وفيما يتعلق بالتصميم يبدو ان الهاتف يأتى بثقب فى الشاشة مع كاميرا امامية واحدة بالمنتصف، يشبة الى حد كبير الى هاتف اوبو اف 9.

بالرغم من ان كل من موبايل أونور فيو 20 و هواوي نوفا 4 سيأتيان بالنوتش الجديد الذى اعلنت عنه سامسونج وسيأتى كل منهما على نفس طريقة Galaxy A8s إلا ان هواوى P30 برو سيأتي بنتوء او بما يعرف بأسم النوتش على طريقة Oppo F9 بتصميم نقطة الماء.

طرحت شركة Huawei كاميرا ثلاثية مع هاتفها P20 Pro، وكانت خطوة مميزة جدا في مارس الماضى من هذا العام “2018”.

الآن أصبح هناك شركات تقدم اربع كاميرات، لذا فإن الشركة الصينية ستقوم بإطلاق كاميرا رباعية على هاتف هواوي P30 Pro المتوقع الأعلان عنه بالربع الأول من عام 2019.

صور توضح تصميم هواوى بى 30 برو

يمكنك الضغط على الصورة لتكبيرها

ظهرت الصور السابقة على موقع MobileFun لتلقى الحجز المسبق على هاتف Huawei P30 Pro.

يظهر الهاتف فى الصور السابقة مع عدد مختلف من الأغطية الواقية منها السيليكون او المضاد للصدمات وبعض الأشكال والألوان الأخرى.

هناك قطع كبير في الزاوية اليسرى العليا من الخلف حيث سيتم وضع الكاميرات الأربعة بترتيب عمودي. مع فلاش ليد مزدوج بجوار الكاميرا عموديا ولا توجد قواطع للبصمة يمكن رؤيتها من الصور مما يفسر ان الهاتف سيضم بصمة اسفل الشاشة كما هو الحال مع Huawei P30 Pro.

بعض مواصفات Huawei P30 Pro

هناك بعض التقارير التى تم نشرها سابقا تشير الى أن هاتف هواوى P30 برو سيستخدم كاميرا من سوني IMX607 دقتها 38MP، وسيعمل بمعالج كيرين 980 الذى تم اطلاقة فى 2018 من خلال الشركة نفسها على ان يتم اضافة المعالج الجديد لهاتف Mate 30 Pro المتوقع اطلاقة بالربع الأخير من عام 2019.\

اما بالنسبة لدعم شبكات الجيل الخامس فليس لدينا معلومات مؤكدة حول ان كان سيدعمها ام لا ولكن على كل حال ليس هناك دعم لشبكات الجيل الخامس من الدول العربية حتى الأن ومن المتوقع ان يبدأ استخدامها فى بداية عام 2020.

 

تحديث :-

هواوي P30 برو يظهر قبل شهر من كشف النقاب رسميا

تدعى شركة Digital Trends انا حصلت على فرصة لمسك هاتف Huawei P30 Pro المتوقع الاعلان عنه الشهر المقبل.

للأسف لم يُسمح لهم بإلتقاط صور للواجهة الأمامية للهاتف. كما أن اللون الموجود بالصور ليس نهائيا وربما يتم تغييرة او قد يتم الأكتفاء بتعديلة فقط وربما يكون هو اللون النهائى، ولكن الشئ المؤكد فى هذا الأمر هو التصميم الذى تم تأكيدة ويمكنك مشاهدة التصميم واللون من الصور التالية :-

على غرار سلسلة هواتف Galaxy S10 Series، ستضم سلسلة هواوى الجديدة Huawei P30 طراز يدعم شبكات الجديل الخامس بحيث سنرى نسخة أكثر قوة من Huawei P30 Pro ستكون متوافقة مع الـ 5G.

تحديث :-

لم يتم التقاط هذه الصور مع هاتف هواوي P30

يجب أن تعرف الآن أن هاتف هواوي P30 القادم سيأتي مع كاميرا تحمل خاصية التكبير البصرى حتى 5 اضعاف، لذا استغلت شركة Huawei الفرصة للترويج لهذه الميزة قبل إطلاق الجهاز هذا الأسبوع من خلال نشر ثلاث صور سنعرضها لكم الان.

الصور التى نشرتها الشركة تشويقا لهاتف P30
الصور التى نشرتها الشركة تشويقا لهاتف P30

اتضح فيما بعد أن هذه الصور لم يتم التقاطها بأى من P30 أو P30 Pro على الرغم من أن الحملة التسويقية تعني بقوة عكس ذلك.

تم العثور على واحدة من الصور في محفظة مصور محترف ويقول أنه أخذها بأستخدام كاميرا DSLR. كما تم رصد صورة أخرى على الإنترنت وتم التقاطها منذ ما يقرب من عشر سنوات تقريبا وبالتحديد فى عام 2009.

واليكم الصور الأصلية :-

من المؤكد أن Huawei ليست الشركة الوحيدة المصنعة للهواتف الذكية التي تقوم بتسويق هواتفها مع صور ملتقطة بكاميرا DSLR، ولكن في مثل هذه الحالات يجب أن يتم وضع علامة واضحة عليها تخبر بها المشاهد ان الصورة ليست ملتقطة بالهاتف وهو ما شاهدماة كثيرا مع العديد من الشركات، بينما تريد Huawei هنا أن تجعلنا نعتقد أنه يمكنك التقاط صور ثابتة مماثلة لما نراة مع هاتفها الذكي، مع العلم انها ليس المرة الأولى التى نرى فيها هذة الكذبة مع هواوى، فهذة هى الواقعة الثانية وليست الأولى.

المصدر 1، المصدر 2.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق