شروحات تقنية

البحث عن اى شخص عن طريقة الصورة الشخصية

اذا كنت تريد ايجاد او البحث عن شخص معين على شبكة الانترنت او تود معرفة بعض المعلومات عن صديق لك او اذا كنت تريد معرفة بيانات وحسابات اى شخص على شبكة الانترنت ومعرفة حساباتة على السوشال ميديا, لقد شرحت منذ فترة طريقة البحث عن شخص عن طريق اسمة يمكنك مشاهدة الموضوع “البحث عن شخص بالاسم” اما فى هذة التدوينة ان شاء الله سوف تتمكن من البحث عن من تريد بالصورة الشخصية.
البحث عن اى شخص
البحث عن اى شخص

هناك عدة طرق لاستخدام هذة التقنية على شبكة الانترنت

اقراء ايضا :-

———————–

البحث عن اى شخص عن طريقة الصورة الشخصية

اذا كنت تريد ايجاد شخص معين على شبكة الانترنت او تود معرفة بعض المعلومات عن صديق لك او اذا كنت تريد معرفة بيانات وحسابات اى شخص على شبكة الانترنت ومعرفة حساباتة على السوشال ميديا…

تحميل ترو كولر عربى لمعرفة اسم المتصل مع الشرح

تحميل برنامج TRUECALLER لمعرفة اسم المتصل + الشرح,..

طريقة حظر المكالمات باستخدام برنامج التروكولر Truecaller

تطبيق يتيح لك امكانية معرفة رقم المتصل بك على هاتفك اذا كان يعمل بنظام اندرويد او ويندوز فون او اجهزة الايفون ولكن تروكولر له عدة مميزات اخرى وهى امكانية البحث…

محرك بحث للعثور على اى شخص فى جميع مواقع التواصل الاجتماعى

طريقة جديدة تستطيع من خلالها العثور على الاصدقاء التى لا تعرف حساباتهم على الشبكات الاجتماعية مثل الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس الخ,…
———————–

الطريقة الاولى للبحث عن شخص

1- يمكنك تحميل اضافة tineye-reverse-image على متصفح الجوجل كروم وبعدها سوف تتمكن من رفع الصور فى الاضافة بكل سهول لانها سوف توفر لك ايقونة جديدة فى الاعلى بمتصفح الجوجل كروم ومن خلال الزر الجديد الذى سوف يتم اضافتة فى متصفحك سوف تضغط علية وحينها ستجد خيار لرفع صورة الشخص الذى تريد البحث عنة وبعد رفع الصور مباشرة سوف يقوم بجلب جميع الحسابات على السوشال ميديا لهذا الشخص وسوف تجد رقم هاتفة ان وجد.

الطريقة الثانية للبحث عن شخص عن طريقة صورته

2- اما الطريقة الثانية فهى بدون تحميل اى اضافات على متصفح سوف تذهب للموقع التالى tineye وبعد ذلك سوف تضغط كما هو موضح بالصورة التالية.

كيفية البحث عن اى شخص
كيفية البحث عن اى شخص

واخيرا اضغط على بحث وسوف تحصل على ما تريد ان شاء الله
يمكنك استخدام احدى الطرق المذكورة فى الاعلى للبحث عن اى شخص تريدة او تريد جمع معلومات عنة عن طريق الانترنت واذا واجهت اى مشكلة يمكنك ترك تعليقك وسوف نرد عليك ان شاء الله.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).
Subscribe
نبّهني عن
5 تعليقات
Newest
Oldest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
محمد عبد المنصف محمد أبيس التاسعه
4 سنوات

محمد عبد المنصف محمد أبيس التاسعه

feras
5 سنوات

السلام عليكم ابحث عن شخص قام بسرقتي ارجو المساعدة الموقع لم يجد اي نتيجة

عزام حسن
Reply to  feras
5 سنوات

ابحث عن شخص

لين
6 سنوات

ما بعرف انكليزي

لين
6 سنوات

انا حطيت الصوره بس انا ماني فاهمه انكيزي

زر الذهاب إلى الأعلى