اخبار

تأكيد إطلاق Black Shark 4 هاتف الألعاب المرتقب من شاومي

Black Shark هي علامة تجارية تابعة لشركة شاومي ولكن على عكس موبايلات شاومي فإن بلاك شارك تقدم موبايلات مخصصة للألعاب، والتي تقدم أفضل المواصفات بأسعار ليست عالية جدًا، ونعلم أن الإصدار التالي القادم يسمى Black Shark 4 وفيما يلي نعرض تاريخ الاطلاق المتوقع وأهم الميزات المرتقبة والمزيد.

كان هاتف Black Shark 3S هاتفًا رائعًا، وواحدًا من أفضل هواتف الألعاب التي اختبرناها ومتوقع أن يأتي الطراز الجديد مع العديد من الميزات والتحسينات الجديدة، للتغلب على المنافسين مثل Asus و Nubia و Lenovo.

في الأسبوع السابق، ادعى الرئيس التنفيذي للشركة “Luo Yuzhou” أن هاتف ألعاب Black Shark من الجيل التالي سيكون جهازًا لا يقهر. سيتم تشغيله بواسطة معالج Snapdragon 888 وهو نفس المعالج الذي استخدمته شاومي في هاتفها الرائد الأخير Xiaomi Mi 11 الذي تم اطلاقه في ديسمبر الماضي.

مواصفات Xiaomi Black Shark 4 (تسريبات)

مواصفات Black Shark 4
مواصفات Black Shark 4

كما هو مذكور في الملصق الدعائي الجديد الذي نشرته الشركة، سيتم تشغيل Black Shark 4 ببطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة وسيأتي مع دعم لتقنية الشحن السريع جدًا بقدرة (120 وات).

يؤكد الملصق أيضًا أنه يمكن شحن الهاتف الذكي بالكامل في أقل من 15 دقيقة. مما يجعله من أسرع الهواتف الذكية من حيث شحن البطارية.

في الوقت الحالي، لا تزال المواصفات الأخرى غير مؤكدة. وبالتالي، لم يتم التأكد بعد ما إذا كانت الشركة ستعلن عن Black Shark 4 Pro جنبًا إلى جنب مع الطراز القياسي أم لا.

في عام 2020، أصدرت الشركة إعلانات تشويقية لسلسلة Black Shark 3 في فبراير. الآن بعد أن بدأت الشركة بالفعل في إصدار إعلانات تشويقية لـ Black Shark 4، فقد تصبح رسمية في أوائل فبراير.

آخر هاتف Black Shark من العلامة التجارية كان Black Shark 3S الذي ظهر لأول مرة في النصف الثاني من عام 2020.

وصل الهاتف بشاشة AMOLED مقاس 6.67 بوصة تنتج دقة Full HD + تبلغ 1080 × 2400 بكسل. يأتي الهاتف الذي يعمل بواسطة معالج Snapdragon 865 مزودًا بذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 بسعة 12 جيجابايت و 128 جيجابايت / 256 جيجابايت من مساحة تخزين UFS 3.1.

يحتوي 3S أيضًا على كاميرا سيلفي 20 ميجا بكسل. بالنسبة للكاميرا الخلفية، تحتوي اللوحة الخلفية للهاتف على إعداد ثلاثي الكاميرا.

الكاميرا الرئيسية تعمل بدقة 64 ميجا بكسل، وكاميرا ثانية بزاوية واسعة جدًا بدقة 13 ميجا بكسل، ومستشعر عمق بدقة 5 ميجا بكسل يستخدم في صور البورترية وعزل الخلفية.

يتميز الهاتف ببطارية تدعم الشحن السريع بقدرة 65 وات و تبلغ سعتها 4.720 مللي أمبير في الساعة.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى