اخبار

رصد هاتف Vivo Y55 5G على قاعدة بيانات IMEI: فيفو تعتزم إطلاق أقوى الهواتف الاقتصادية قريباً!

في شهر ديسمبر من العام الماضي، أعلنت شركة فيفو – Vivo عن هاتفها الاقتصادي Vivo Y55s 5G بمعالج ميديا تيك Dimensity 700 SoC في الصين. ويبدو أن العلامة التجارية الصينية تعتزم الإعلان عن إصدار جديد في عائلة Y باسم Vivo Y55s 5G وقد تم رصد بعض مواصفات الهاتف والصور الخارجية الخاصة به من خلال هذا التسريب.

يأتي هاتف Vivo Y55s 5G برقم طراز V2164A ولكن سيأتي إصدار Vivo Y55 5G برقم طراز V2127 وقد تم رصد هذا النموذج على قاعدة بيانات IMEI وموقع اختبار الأداء GeekBench في شهر نوفمبر من العام الماضي.

بناءً على العرض المُسرب اليوم، فإن الهاتف يحتوي على شاشة عرض بنوتش على شكل قطرة ماء مع حافة سفلية عريضة وملحوظة. على الجانب الأيمن يتواجد زر التشغيل وأزرار خفض ورفع الصوت. يبدو أيضاً أن مستشعر بصمات الأصابع سيكون مدمج في زر الطاقة الرئيسي. ومن خلال الصور يتضح أن الهاتف يحتوي على وحدة كاميرا خلفية ثلاثية ووحدة إضاءة Flash LED.

Vivo Y55 5G

إذا حاولنا النظر عن كثب إلى النص المطبوع على جزيرة الكاميرا فسوف نلاحظ أن المستشعر الرئيسي سيأتي بدقة 64 ميجابكسل. أيضاً سيأتي الهاتف بمقبس لسماعة الرأس 3.5 ملم وميكروفون في الأسفل وشبكة مكبر الصوت ومنفذ USB من النوع C.

أما بالنسبة لقائمة هاتف Vivo Y55 5G التي تم رصدها على موقع GeekBench فهي تؤكد على أن الهاتف مدعوم بشريحة Diemsnity 700 SoC من شركة ميديا تيك مقترنة بذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت. هذا هو كل شيء نعرفه حتى الآن عن الهاتف.

للتذكير، يحتوي إصدار Vivo Y55s 5G على شاشة 6.58 بوصة IPS LCD دقتها +FHD مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وعلى ظهر الهاتف تتواجد كاميرا مزدوجة بدقة 50 ميجابكسل + 2 ميجابكسل مع 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية بجانب معالج Diemsnity 700 أيضاً ومساحة تخزين 128 جيجابايت وبطارية 6000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 18 وات. من المتوقع أن نحصل على تفاصيل جديدة حول هاتف Y55 5G خلال الأيام القادمة.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى