اخبار

الإعلان عن Poco M4 Pro 5G بشكل مبكر هذا العام لمحبي الفئة المتوسطة

في وقت سابق من هذا الشهر، كشفنا أن Poco تعمل على Poco M4 ليكون خليفة M3 5G الذي تم إصداره في شهر مايو. في ذلك الوقت، كنا نعرف فقط اسم الجهاز ورقم طرازه وحقيقة أن مجموعة من وكالات الاعتماد في جميع أنحاء العالم قد أعطته الضوء الأخضر اللازم.

قادنا ذلك إلى التوقع بأن الإطلاق الرسمي لا يمكن أن يكون بعيدًا جدًا، واتضح أننا كنا على صواب في التفكير في ذلك.

على الرغم من أن الرقم 4 يعتبر غير محظوظ في الصين، يبدو أن POCO تستعد لـ POCO M4 Pro 5G. كان الهاتف قد تلقى بالفعل شهادات متعددة، مما يشير إلى أن الإطلاق قد يكون وشيكًا.

الآن، بحسب التسريب الأخير من 91mobile، يبدو أن POCO M4 Pro 5G سيظهر لأول مرة عالميًا في الأسبوع الأخير من أكتوبر أو في أوائل نوفمبر. ومع ذلك، لا تتوفر معلومات كافية حول مواصفات الموبايل.

صورة لهاتف Poco M3 Pro 5G
صورة لهاتف Poco M3 Pro 5G

بشكل منفصل، ظهر POCO M4 Pro 5G في قاعدة بيانات IMEI برقم الطراز 21091116AG. لسوء الحظ، لا يكشف التسريب عن أي مواصفات للأجهزة في الوقت الحالي، لكن الشهادات السابقة ذكرت أنه سيأتي مع دعم الشحن السريع بقوة 33 واط ورقاقة معالجة من MediaTek.

إذا كان من المقرر بالفعل وصول POCO M4 Pro في وقت لاحق من هذا الشهر أو أوائل الشهر المقبل، فيمكننا أن نتوقع أن تبدأ العلامة التجارية في نشر المزيد من التفاصيل قريبًا.

مواصفات POCO M4 Pro

من المتوقع أن يشتمل الهاتف على معالج MediaTek Dimensity ونظام تشغيل اندرويد 11، وأن يدعم الشحن السريع بقوة 33 واط مما يجعله ذو قدرة شحن أسرع من سابقه Xiaomi Poco M3 Pro 5G.

للتذكير، يأتي هاتف Poco M3 Pro بشاشة 6.5 بوصة FHD + IPS LCD مع معدل تحديث 90 هرتز وفتحة ثقب لكاميرا الصور الشخصية. يوجد إعداد ثلاثي للكاميرا في الخلف، مع مستشعر أساسي بدقة 48 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل.

تشمل خيارات الاتصال 5G و Wi-Fi ac مزدوج النطاق و Bluetooth v5.0 و GPS و NFC ومنفذ الأشعة تحت الحمراء ومقبس صوت 3.5 ملم ومنفذ USB من النوع C.

يتم تشغيله بواسطة MediaTek Dimensity 700 SoC المقترن بمعالج الرسوميات Mali-G57 MC2. يحزم الهاتف ما يصل إلى 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة تخزين 128 جيجابايت UFS 2.2 قابلة للتوسيع بشكل أكبر عبر تركيب بطاقة microSD.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى