اخبار العاب الفيديو

تسريبات الموسم 11 من Call Of Duty Mobile: الوضع الليلي وعودة الزومبي والمزيد

لم يتبق سوى أيام قليلة على الذكرى السنوية الأولى لـ Call of Duty: Mobile في أكتوبر. من أجل الاحتفال بتلك السنة الناجحة، يخطط المطورون لإصدار مجموعة من المحتوى الجديد في اللعبة.

ومع ذلك، على عكس كل موسم، لن يتم إطلاق سيرفر لاختبار النسخة التجريبية للعبة. لهذا السبب لا توجد طريقة للتأكد من المحتوى الذي ينوي المطورون إضافته في التحديث القادم.

بالتأكيد لا يوجد شيء طي الكتمان على الإنترنت؛ ظهرت بعض التسريبات والشائعات المتعلقة بالمحتوى الجديد في الموسم 11. وفي هذا المقال سنذكر جميع تسريبات الموسم الحادي عشر للعبة الشهيرة Call of Duty Mobile. لذلك، إليك أبرز ميزات التحديث الرئيسي التالي للعبة COD Mobile.

Call Of Duty Mobile: الوضع الليلي

في الموسم 11، سيتم تشغيل ميزة اللعب في الوضع الليلي وخصوصًا في موضع الباتل رويال متعدد اللاعبين وهي ميزة كان يتوقع الجميع صدورها في التحديث القادم.

ذات صلة: تحميل لعبة فورت نايت Fortnite أحدث إصدار للأندرويد

يطالب لاعبو COD Mobile بوضع Night Mode منذ العام الماضي عندما تم إصدار خريطة Halloween Standoff لفترة محدودة. أخيرًا، في خبر تم نشره على Reddit، أكد المطورون أنهم يعملون بالفعل على الوضع الليلي لـ Call of Duty Mobile.

لذلك، هناك احتمال أن نرى الوضع الليلي في الموسم الجديد للعبة.

ثانيًا: وضع الزومبي

تمامًا مثل الوضع الليلي، فإن لاعبي Call of Duty: Mobile في أمس الحاجة إلى عودة وضع الزومبي.

في وقت سابق من هذا العام وتحديدًا في شهر مارس، سحبت Call of Duty Mobile وضع Zombie من اللعبة. ومع ذلك، أكد المطورون الآن أن الوضع المفضل لدى جميع اللاعبين سيعود في النهاية بعد بعض التحسينات.

لذلك يعتقد الكثير من محبي COD Mobile أنه أخيرًا سيتم إعادة وضع الـ Zombie مجددًا احتفالًا بالذكرى السنوية الأولى.

تابع أيضًا: تحميل لعبة Dragons: Rise of Berk

ثالثًا: تخصيص وتغيير مظهر الشخصية

في الآونة الأخيرة، انتشرت أخبار عن ميزة كبيرة في طريقها إلى اللعبة. ومن المثير للاهتمام أن تلك الميزة المنتظرة هي تمكين اللاعبين من التعديل في مظهر وشكل شخصياتهم داخل اللعبة.

لذلك، في الموسم الحادي عشر، قد يتمكن اللاعبون من تغيير حقائب الظهر، والأزياء، وغطاء الرأس، وما إلى ذلك قبل ركوب الطائرة.

رابعًا: قتل اللاعبين الآخرين بأسلوب مختلف

قدمت Call of Duty Mobile بالفعل مجموعة من الميزات المثيرة للإعجاب في وضع Warzone في تحديث الموسم التاسع. على سبيل المثال، تطوير الدروع والأسلحة وتعديل أوضاع Warzone وModern Warfare. لهذا السبب يعتقد العديد من اللاعبين أن ميزة حركات القتل الجديدة يمكن أن تكون هي الميزة التالية في سلسلة Call of Duty Mobile.

إذا أصبحت هذه الميزة متوفرة في COD Mobile، فيمكن للاعبين القضاء على أعدائهم بأسلوب أنيق.

تابع أيضًا: تحميل لعبة eFootball PES 2020‏ لهواتف الاندرويد وايفون

خامسًا شراء المحطات

نظرًا لأننا نتحدث عن ميزات Warzone القادمة إلى Call of Duty Mobile، فكيف يمكننا أن ننسى “محطات الشراء”.

في Call of Duty Warzone، يمكن للاعبين استخدام الأموال المنهوبة لشراء الإمدادات من عدة محطات شراء منتشرة عبر الخريطة. حسنًا، كانت هناك بعض الشائعات التي تشير إلى أن تحديث الموسم 11 قد يقدم أيضًا “محطات الشراء” في خريطة Isolated BR، تمامًا مثل محطات Chip.

نظرًا لأن Call of Duty Mobile تتحول ببطء إلى لعبة Warzone، فإن رؤية “محطات الشراء” في اللعبة ليس مستحيلًا تمامًا.

إذًا، هذه كلها تسريبات Call of Duty Mobile الموسم 11 التي نعرفها حتى الآن. أكد المطورون أن تحديث الذكرى السنوية الأولى سيكون ضخمًا، لذلك سيكون هناك بالتأكيد المزيد من الميزات الجديدة. أيضًا، من الممكن ألا تظهر بعض الميزات التي ناقشناها في تلك المقالة. ومع ذلك، سنقوم بتحديث ذلك الخبر بمجرد أن تتوافر لدينا معلومات عن التحديث القادم. في هذه الأثناء، إذا صادفت أي شيء جديد، فلا تتردد في مشاركته معنا وكتابة آرائك في التعليقات!

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى