اخبار

Realme Race يظهر مع 3 موبايلات أخرى قادمة بمعالج Snapdragon 888

ريلمي ستقدم هواتفها الجديدة بمعالجات Snapdragon 888 و Dimensity 1200

تم تأكيد أن الهاتف الذكي Realme Race Pro قيد التطوير في وقت سابق من هذا العام من قبل الشركة، سيأتي الهاتف مع مجموعة شرائح Snapdragon 888 وهو أفضل معالج تقدمة كوالكوم بالوقت الحالي، ويتم استخدام تلك الرقاقة في هاتف شاومي الرائد الذي تم اطلاقة في الربع الأخير من 2020 وهو شاومي مي 11.

الآن، تم إدراج Realme Race على موقع اللجنة الاقتصادية الأوروبية الآسيوية (EEC). ومع ذلك، فهو مجرد واحد من أربعة هواتف ذكية جديدة من Realme تم رصدها في قاعدة بيانات EEC.

أرقام الطراز الأربعة التي ظهرت على موقع EEC هي RMX2022 و RMX3085 و RMX3081 و RMX2156. يشير ظهور هذه الأجهزة في قاعدة بيانات EEC أيضًا إلى إطلاق وشيك لتلك الموبايلات.

سلسلة الهواتف الذكية الجديدة Realme Race

مرة أخرى في سبتمبر 2020، نشر VP Xu Qi Chase صورة على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo لمجموعة جديدة من موبايلات ريلمي التي سيتم الكشف عنها قريبًا، وذكر أن هذه الموبايلات المقبلة ستعمل بواسطة معالج (Snapdragon 888).

من المحتمل أن تكون الهواتف الذكية التي تم رصدها في قاعدة بيانات EEC جزءًا من السلسلة الجديدة أو متغيرات من الهاتف الذكي الرائد Race.

من المتوقع أن يبدو Realme Race مشابهًا لهاتف OPPO Ace 2 وسيشتمل على شحن سريع بقوة 125 وات، وكاميرا خلفية رباعية بدقة 64 ميجابكسل، والعديد من الميزات الرئيسية الأخرى.

ليس لدينا أي فكرة عن موعد اطلاق هذه التشكيلة أو خطط Realme لإطلاق هذه الأجهزة الجديدة، لكن التسريبات والقوائم الأخيرة تشير إلى أنه يمكننا توقع الإطلاق في غضون أسبوعين.

ريلمي تؤكد أنها ستستخدم معالجات Dimensity 1200 الجديدة من MediaTek

بعيدًا عن المعالج الرائد (Snapdragon 888)، أكدت Realme أنها ستكون واحدة من أوائل صانعي الهواتف الذكية الذين يستفيدون من قوة شرائح Dimensity 1200 الجديدة من MediaTek.

هذه هي أول مجموعة شرائح بحجم 6 نانومتر من MediaTek وستكون أول شريحة 6 نانومتر من Realme أيضًا، لذا فإن الشركة متحمسة بنفس القدر بشأن توفير الطاقة الذي ستتيحه هذه الرقاقة والسرعة الإضافية.

سمعنا من مصدر موثوق أن Realme X9 Pro سيكون الهاتف المعني، وسيكون أول من يستخدم معالج Dimensity 1200.

اقراء أيضًا: ابل تعمل على تقنية جديدة تجعل iPhone 13 يتفوق على هواتف أندرويد

متوقع أيضًا أن يأتي الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة تصل إلى 12 جيجابايت LPDDR5 وسعة تخزين مدمجة 128/256 جيجابايت.

سيعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 11 مع واجهة استخدام Realme UI 2.0.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى