اخبار

تحميل واتساب بلس للاندرويد فتح واتساب ثاني بدون حظر 2022 – 2023 أخر تحديث

في عصرنا الرقمي الان لاشك ان كل شخص يمتلك هاتف ذكي تقريبًا ، حيث ان هناك عدد غير محدود من المهام التي يمكنك القيام بها على الهاتف الذكي او من خلاله، اذا كنت تمتلك هاتفًا محمولًا فقد يكون لديك تطبيقات مثل يوتيوب و فيس بوك و واتساب و انستقرام و ما الي ذلك مثبته عليه ، هذه بعض التطبيقات المشهورة و الشائعة بين المستخدمين بغض النظر عن العمر.

واتس اب هو احد اكثر تطبيقات الهواتف الذكية شعبية حول العالم و هو في الاساس تطبيق تواصل مع ميزات مثل المراسلة الفورية و المكالمات الصوتية والفيديو المجانية عبر الانترنت. 

بينما يتم استخدام هذا التطبيق من قبل اكثر من مليار شخص حول العالم الان انه يفتقر الي العديد من النقاط المهمة مثل وجود بعض القيود في واتساب مما يجعل المستخدمين يبحثون عن بديل اخر، مثل انه يمكنك فقط من ارسال 30 صورة في المرة الواحدة و يمكنك فقط من إضافة 256 شخصًا في مجموعة واحدة او لا يمكنك ارسال اكثر من 100 مستند في وقت واحد في حين ان هذه الحدود كبيرة جدًا و كافية لمستخدم الواتساب العادي. 

على الرغم من ان هذه الحدود قد تكون مزعجة عندما تريد القيام بشئ غير عادي مع واتساب ، اذا كنت مستخدمًا قويًا لتطبيق الواتس اب وترغب في التخلص من هذه الحدود ، فيمكنك التفكير في تنزيل تطبيق يسمى واتساب بلس WhatsApp Plus ، هذه في الاساس نسخة معدلة من تطبيق واتساب الرسمي و لكنها لا تحتوي على اي حدود مثل واتساب. 

تحميل واتساب بلس apk 

تحميل واتساب الرسمي 

معلومات عن واتساب بلس WhatsApp Plus APK احدث اصدار : 

  • اسم التطبيق: WhatsApsp Plus APK 
  • حجم التطبيق: 27.5 ميجا بايت 
  • أحدث إصدار: V17 
  • إصدار: Android 4.4 والإصدارات الأحدث 
  • آخر تحديث: منذ يوم 
  • إجمالي التنزيلات: 10 مليون. 

تنزيل واتس بلس WhatsApp Plus APK احدث اصدار:

انت تعرف الكثير من عن واتساب بلس WhatsApp Plus الان و قد حان الوقت لتحصل على روابط تنزيل WhatsApp Plus latest APK للاندرويد، احدث اصدار من هذا التطبيق يحتوي على ميزات متقدمة لا يوفرها واتساب الرسمي، أفضل شيء في هذا التطبيق هو أنه تطبيق مضاد للحظر مما يعني أنه يمكنك استخدام هذا التطبيق دون القلق بشأن الحظر من WhatsApp، يوجد أدناه رابط تنزيل WhatsApp Plus APK وتحت رابط التنزيل توجد تعليمات تثبيت الملف. 

تحميل واتساب بلس APK :

  1. اولًا وقبل كل شئ افتح اعدادات امان الاندرويد و قم بتمكين خيار ” تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة”. 
  1. الان قم بتحميل واتساب بلس APK من الرابط اعلاه. 
  1. افتح الملف الذي تم تنزيله و انقر فوق تثبيت. 
  1. انتظر الان لحين انتهاء التثبيت. 
  1. بمجرد الانتهاء من ذلك ، قم بفتح التطبيق. 
  1. قم بتسجيل رقم هاتف لاستخدامه مع واتساب بلس ولا تقدم نفس الرقم الذي تستخدمه بالفعل على WhatsApp إلا إذا كنت تريد استخدام WhatsApp Plus كتطبيق أساسي على هذا الرقم. 

الكلمات الأخيرة:

واتساب بلس WhatsApp Plus هو بالتأكيد احد افضل تطبيقات واتساب المعدلة المتاحة الان، اذا كنت تبحث عن ترقية عبر الواتساب فيمكنك التفكير في تنزيل واتس اب بلس WhatsApp Plus APK للاندرويد، لاحظ أن هذا ملف APK وسيعمل فقط مع أجهزة الاندرويد والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الاندرويد  4.4 والإصدارات الأحدث. 

يكون هذا التطبيق مفيدًا حتى عندما ترغب فى فتح حسابين واتساب في هاتف واحد ، حيث يمكنك تشغيل حساب واحد في تطبيق واتساب الرسمي و الاخر على WhatsApp Plus، إذا كنت تواجه أي مشكلات في تنزيل أو استخدام WhatsApp + APK، فيمكنك إخبارنا بذلك عبر التعليقات أدناه. 

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى