اخبار

بمعالج SD 778G 5G.. أوبّو تعلن بهدوء عن هاتف Oppo K9s

كانت قد أعلنت Oppo مؤخراً عن هاتف K9 Pro 5G الذي يتمتع بشاشة AMOLED بمعدل تحديث 120Hz وشريحة Dimensity 1200 SoC. ولكن يبدو أن الشركة تعتزم إطلاق هاتف ذكي جديد ضمن سلسلة K9 خلال وقت قريب وسوف يحمل اسم Oppo K9s 5G.

حيث تم إدراج الهاتف على بعض مواقع البيع بالتجزئة في الصين، وهذا قبل الإعلان عنه بشكل رسمي. بالحديث عن المواصفات; يحتوي الهاتف على شاشة قياس 6.59 بوصة بلوحة عرض LCD ودقة +FHD وتدعم معدل تحديث 120Hz.

من الداخل يتم تشغيل الهاتف عن طريق معالج كوالكم Snapdragon 778G 5G SoC، جنباً إلى جنب مع ذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بمساحة 128 جيجابايت.

الماسح الضوئي لبصمات الأصابع مُثبت على جانب الهاتف فوق زر الطاقة، وهناك وجود لمقبص الصوت 3.5 ملم. بطارية الهاتف سعتها 5000 ميللي أمبير ويزن 199 جرام.

بالنسبة للكاميرا الخلفية، فهي عبارة عن وحدة تصوير ثلاثية بمستشعر رئيسي دقته 64 ميجابيكسل + عدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابيكسل + عدسة ماكرو بدقة 2 ميجابيكسل. أما الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابيكسل من أجل صور السيلفي ومؤتمرات الفيديو.

يدعم الهاتف تقنية الشحن السريع 30W VOOC 4.0 من خلال منفذ USB-C وسيأتي بثلاثة خيارات للألوان وهما:- الأرجواني، والنيون الفضي، والأسود البركاني – هذه هي الألوان المدرجة على موقع البيع حتى الآن.

للاسف لا يوجد لدينا أي معلومات حول موعد الإطلاق أو السعر، ولكن نظراً لوصول الهاتف إلى صفحات متاجر البيع بالتجزئية في الصين، فهذا يعني أننا أصبحنا قريبين جداً من رؤية هاتف Oppo K9s 5G على أرض الواقع.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ عام 2009 وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أعمل كمحرر تقني في عدد من المواقع العربية، عملت سابقًا في (عرب هاردوير) واعمل حاليًا في (ريفيو بلس) وأسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى