اخبار

كاميرا XIAOMI 12 هي الأسرع في التاريخ بطفرة جديدة في عالم التصوير بالموبايل

أصدر (Lei Jun)، مؤسس شركة Xiaomi ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة، مجموعة من المواصفات والمعلومات التشويقية حول سلسلة موبايلات شاومي 12 المرتقبة.

أحد أهم الأشياء الجديدة والتي تم الكشف عنها تتعلق بكاميرا موبايل Xiaomi 12. وفقًا للرئيس التنفيذي للشركة Lei Jun، من البداية إلى التقاط الصور، من الإضاءة الخلفية إلى المشاهد الليلية، قد يكون هاتف Xiaomi 12 هو الهاتف الأسرع في التقاط الصور. يدعي أن Xiaomi 12 لديه طفرة جديدة في عالم التصوير.

تغريدة Lei Jun حول سلسلة شاومي 12
تغريدة Lei Jun عن سلسلة شاومي 12

سلسلة XIAOMI 12 تأتي بتطور جديدة من شاومي

يدعي Lei Jun أيضًا أن ثبات هذه الكاميرا يأتي من عامين من البحث والتطوير التكنولوجي. أعادت الشركة أيضًا كتابة بنية الصور ولديها “Xiaomi Image Brain”. بالطبع، كل هذا غير ممكن بدون التكوين الممتاز للأجهزة.

خلال عامين من البحث في الخوارزمية ذاتية التطوير، تمت إعادة كتابة بنية التصوير، مما يجعل سرعة بدء التشغيل والقدرة على التقاط الصور يقفزان خطوة كبيرة إلى الأمام.

في السابق، كشف Zeng Xuezhong من قسم الهاتف المحمول في Xiaomi Group أن شاومي 12 سيكون اسرع هاتف من حيث التقاط الصور.

كما يدعي أيضًا أن هذا الجهاز يحتوي على أفضل القدرات لتصوير المشاهد الليلية. علاوة على ذلك، يوضح تقرير رسمي أنه مع كاميرا Xiaomi 12، من السهل التراجع والإرجاع من حيث جدول الأداء.

مواصفات موبايلات شاومي 12

وفقًا للتقارير، سيستخدم Xiaomi 12 و Xiaomi 12 Pro شاشة OLED. سيأتي كلا الهاتفين الذكيين بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen1 SoC.

بالخلف، سيحتوي الهاتفين على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل تدعم التثبيت البصري للصورة. يدعم الإصدار القياسي الشحن السريع بقوة 67 واط بينما يدعم الإصدار الاحترافي الشحن السريع بسرعة 120 واط.

تابع أيضًا على ريفيو بلس: سعر ومواصفات موبايل شاومي 13 المرتقب من شاومي قبل إطلاقة رسميًا.

أصدر Lei Jun، مؤسس Xiaomi ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة Xiaomi، ملاحظة مفادها أنه بدءًا من سلسلة Xiaomi 12، بدأت الهواتف المحمولة المتطورة من Xiaomi رسميًا في المقارنة مع Apple والتعلم من Apple.

سلسلة Xiaomi 12 لها طراز بشاشة كبير وطراز اخر بشاشة صغيرة. يستخدم طراز Pro شاشة كبيرة بينما يأتي الطراز القياسي بشاشة صغيرة. شاومي 12 هو الطراز الرائد الصغير مع تجربة مستخدم من الدرجة الأولى.

سكون هناك نسخة صغيرة الحجم ضمن سلسلة Xiaomi 12 بدقة FHD. وذلك لأن القرارات التي تزيد عن 2K سيكون لها تأثير أكبر على عمر البطارية، ولا يمكن الحصول على تجربة أكثر “استقرارًا” إلا من خلال ضمان عمر البطارية.

يدعي Lei Jun أن السلسلة لديها نموذج صغير وكبير يلبي احتياجات كل مستخدم. كما ان المظهر العام لهذه السلسلة رائع وستحصل على تصميم جيد بمواصفات رائدة وبتكلفة معقولة مقارنة بالأداء.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى