اخبارتسريبات

تسريب مواصفات هاتف Xiaomi 12X – بشاشة AMOLED 120Hz ومعالج Snapdragon 870!

من المُرجح أن تكشف شركة شاومي – Xiaomi عن سلسلة هواتفها الرائدة التالية خلال الأشهر المقبلة. للتذكير، أطلقت الشركة هاتفها الرائد Xiaomi Mi 11 في شهر ديسمبر من العام الماضي، ثم تبعته بكل من Mi 11 Pro و Mi 11 Ultra في الأشهر التالية.

اليوم، تم رصد تسريب جديد يشير إلى أن الشركة الصينية تعتزم إطلاق مجموعة مختلفة من الهواتف ضمن عائلة Xiaomi 12، والتي قد تتضمن 4 أو 5 هواتف، من بينها Xiaomi 12 و Xiaomi 12 Pro و Xiaomi 12 Ultra و Xiaomi 12 Ultra Enhanced Edition وإصدار جديد مجهول يحمل الاسم الرمزي Psyche.

يُقال أن الهاتف الجديد صاحب الاسم الرمزي Psyche قد يأتي حاملاً لقب Xiaomi 12 SE أو Xiaomi 12 Mini. ولكن بناءً على التسريبات التي تم رصدها اليوم، يُشاع أن الهاتف تم رصده على قاعدة بيانات IMEI مع رقم طراز 2112123AG وسيطلق عليه اسم Xiaomi 12X.

وقد ظهر الإصدار الصيني من الهاتف الأسبوع الماضي على منصة TENNA الصينية، وقد أكدت قائمة TENNA بأن هاتف Xiaomi 12X الذي يحمل الاسم الرمزي Psyche يحتوي على معالج Snapdragon 870 SoC ويدعم الشحن السريع بقدرة 67 واط.

للتنويه، من المُفترض ألا يصل هاتف Xiaomi 12X إلى السوق العالمي بنفس هذا الاسم، حيث قامت شركة شاومي بإطلاق Xiaomi Mi 11 العام الماضي في الصين باسم Redmi K40، وفي السوق العالمية حصل على لقب Poco F3، وبالتالي سنضطر على الانتظار مزيداً من الوقت حتى نتأكد من اللقب الذي سيحصل عليه هاتف Xiaomi 12X في السوق العالمي. وهذه هي بعض مواصفات الهاتف التي تم تسريبها حتى الآن…

المواصفات المحتملة لهاتف Xiaomi 12X:-

Xiaomi Logo
  • الشاشة: قياس 6.28 بوصة بلوحة عرض AMOLED بمعدل تحديث 120Hz دقتها 2400×1080 بكسل +FHD مع شهادة HDR10
  • المعالج: ثماني النوى طراز Qualcomm Snapdragon 870 SoC يحتوي على وحدة معالجة الرسوميات طراز Adreno 650 GPU
  • الكاميرا الخلفية: مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل
  • سرعة الشحن: يدعم الشحن السريع بقدرة 67 واط
  • المنافذ: سيحتوي على مقبس لسماعة الرأس 3.5 ملم
  • الميزات الإضافية: ماسح ضوئي لبصمات الأصابع أسفل الشاشة

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ عام 2009 وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أعمل كمحرر تقني في عدد من المواقع العربية، عملت سابقًا في (عرب هاردوير) واعمل حاليًا في (ريفيو بلس) وأسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى