شروحات تقنية

تعلم معي كيفية تحميل فيديوهات من اليوتيوب مهما كان جهازك

كل ما تريد أن تعرفه حول تحميل الفيديو من يوتيوب إلى جهازك الشخصي، سواء كنت تريد التحميل إلى موبايل آيفون أو أندرويد أو إلى التابلت أو الكومبيوتر الشخصي.

Snappea لتحميل فيديوهات من اليوتيوب

بعيداً عن كافة الدروس الالكترونية التي توضح لنا كيفية تحميل الفيديوهات من موقع يوتيوب الشهير، سأقوم هنا وبخطوات في قمة البساطة، باطلاعك على أسهل طريقة تقوم من خلالها بـ تحميل فيديوهات من اليوتيوب إلى جهازك، مجاناً وبدون أن تدخل في غياهب التعقيدات التي تنتج عن تثبيت التطبيقات وتوافقها.

سنستخدم لفعل ذلك أداة Snappea اونلاين لتحميل الفيديوهات من يوتيوب، الأداة التي تم بناؤها على أساس من البرمجة لتعمل عبر الإنترنت، باستخدام أي متصفح على أي جهاز الكتروني، بغض النظر عن نظام تشغيل هذا الجهاز. لذا ستتمكن من خلالها من حل معضلة تحميل فيديو من اليوتيوب للايفون، لأن أجهزة أبل لا تدعم تثبيت التطبيقات من خارج المتجر، ولأن هذا النوع من التطبيقات يقوم بتحميل الفيديو من يوتيوب، فوفقاً لسياسة جوجل، لا يمكن أن تتواجد ضمن المتاجر الرسمية للشركات الكبرى مثل أبل و جوجل بلاي.

أهم ميزات موقع Snappea أونلاين :

  • تحميل بدون قيود لكافة فيديوهات يوتيوب، وبأقصى سرعة ممكنة.
  • واجهة استخدام بسيطة جداً، يمكن لأي زائر استنتاج طريقة التشغيل دون دليل.
  • الموقع خالي تماماً من الإعلانات، في واجهته وفي جميع خطوات التحميل.
  • لا داعي لإنشاء حساب أو تسجيل الدخول للموقع، فهو يقدم خدماته لجميع الزوار مجاناً.
  • أداة Snappea الذكية تقدم لك خيارات متنوعة للتحميل تمتد من تحميل الفيديو بجودات من 144p وحتى 8K، وتحميل صوتيات بجودات تصل حتى 320kbs.
  • الموقع مدعوم بشكل كلي باللغة العربية.

أما عن كيفية تحميل فيديوهات من اليوتيوب باستخدام Snappea، فالأمر بسيط جداً، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات الثلاثة التالية:-

تحميل فيديوهات من اليوتيوب باستخدام Snappea
  1. افتح موقع أداة Snappea:

افتح أي متصفح على جهازك أيا كان نوعه، ثم انتقل إلى موقع Snappea باستخدام رابط الموقع أو ابحث ضمن جوجل عن اسمه.

  1. ابحث عن الفيديو الذي تريده:

ويمكنك إنجاز ذلك بأحد الطريقتين:

أ. دون مغادرة الموقع: من الواجهة الرئيسية للموقع ومن مربع البحث، اكتب عنوان الفيديو الذي تريد تحميله، واختر من النتائج النتيجة المناسبة لك للانتقال إلى صفحة خيارات التحميل.

ب. باستخدام الرابط: إن كان لديك رابط فيديو يوتيوب، أو كنت تفضل ايجاد الفيديو ضمن يوتيوب أولاً، يمكنك نسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله، ثم الانتقال إلى موقع Snappea ولصق هذا الرابط ضمن مربع البحث، لتقوم أداة Snappea بتحليل الفيديو وإظهار خيارات التحميل مباشرة.

إضافة رابط اليوتيوب
إضافة رابط اليوتيوب
  1. تحميل الفيديو:

بمجرد عرض صفحة خيارات التحميل، اختر الصيغة والجودة التي تريدها، ثم انقر على زر “تحميل” بالجهة المقابلة للخيار المناسب، وقم بحفظ الملف على جهازك.

اختيار جودة الفيديو
اختيار جودة الفيديو

الأمر بسيط جداً، بثلاث خطوات بسيطة، تتمكن من تحميل جميع الفيديوهات والصوتيات والأغاني التي تريدها على هاتفك بلا حدود أو تكلفة. جرب هذا الموقع، وأخبرني برأيك!

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى