اخبار

Honor 10x Pro يظهر في صورة مسربة تكشف أهم المواصفات والتصميم

لقد مر عام تقريبًا على إطلاق سلسلة Honor 9X. قبل بضعة أيام، كشفت الشركة أنها باعت أكثر من 10 مليون وحدة من الجهاز في الصين فقط. في حين أن الشركة لم تقل أي شيء عن خليفة بعد، فقد ظهر بعض الصور لهاتف يُدعى أنه هاتف Honor 10x Pro على الويب.

يحتوي جهاز Honor 10x Pro المزعوم على ثقب في الزاوية العلوية اليسرى لكاميرا سيلفي ولديه إطار سفلي رفيع جدًا.

في الخلف، يحتوي الهاتف على تصميم كاميرا مستطيل رفيع يضم بداخله ثلاث كاميرات خلفية وفلاش LED. يوجد نص مكتوب بجانب أجهزة الاستشعار “64MP AI Triple Camera” مما يشير إلى ان هاتف 10x Pro سيأتي بكاميرا اساسية دقتها 64 ميجا بكسل.

الصورة المسربة لهاتف Honor 10x Pro
الصورة المسربة لهاتف Honor 10x Pro

على الجانب الأيمن، يحتوي الهاتف على مفتاح ضبط مستوى الصوت جنبًا إلى جنب مع مفتاح التشغيل. لم يتم تأكيد ما إذا كان مستشعر بصمة الإصبع اسفل الشاشة او مضمن بظهر الهاتف.

مواصفات Honor 10x Pro

يقال أن الهاتف يحتوي على معالج Kirin 820. يذكر المصدر أيضًا أن الشاشة OLED مقدمة من BOE الصينية وهي نفس الشركة التي تقدم الشاشات لهواتف هواوي P40 و P40 Pro، مع العلم ان تلك الشاشات جيدة جدا وأضافة المزيد من الإعجاب لسلسلة هواوي الأخيرة.

Honor 10x Pro يدعم الشحن السريع بقدرة 20 وات. نأمل أن يكون هذا الأخير صحيحًا لأن سلسلة Honor 9X تأتي بقدرة شحن مخيبة للآمال (10 وات فقط).

كما ذكرنا أعلاه، هذه الصورة مزعوم أنها لهاتف Honor 10X Pro ولكن لا يوجد اي اخبار رسمية من الشركة حول مواصفات الجهاز أو موعد الإطلاق، لذالك لا تأخذ تلك المعلومات علي أنها المواصفات والتفاصيل النهائية.

من ناحية أخرى أطلقت هونر ثلاث هواتف ذكية جديدة منذ عدة أيام، وتحديدا يوم 15 أبريل وهما Honor 30 و 30 Pro و 30 Pro Plus، وذكرنا لكم التفاصيل الخاصة بكل منهما، ونتوقع أن الشركة سوف تنتظر بعض الوقت لإطلاق هاتفها الجديد Honor 10x Pro حيث أنها أطلقت العديد من الهواتف بالفترة السابقة بخلاف تشكيلة Honor 30.

نظرًا لأن المواصفات والمعلومات السابقة عن النسخة الــ Pro، فقد يكون هناك أيضًا نموذج Honor 10x قياسي، والذي قد يحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى