اخبار

Huawei Nova 7 SE يجتاز اختبار Geekbench مما قد يجعل الإطلاق الرسمي قريبًا

في وقت سابق من هذا الشهر، صادفنا الأخبار المحيطة بإطلاق هاتف ذكي جديد من Huawei سيُطلق عليه اسم Huawei Nova 7 SE. يقال إن هواوي قد تطلق الجهاز قريبًا وسيكون هاتفًا ذكيًا يدعم 5G. تم تسريب المواصفات الرئيسية للهاتف المُنتظر بالفعل، ولكن سنتحدث عن المزيد عن المواصفات لاحقًا. اليوم، تمكنا من اكتشاف هاتف ذكي جديد من Huawei، والذي يُتوقع أن يكون Huawei Nova 7 SE، على موقع قاعدة بيانات Geekbench.

كشفت قائمة Geekbench للهاتف الذكي Huawei Nova 7SE عن العديد من مواصفاته الرئيسية. إليكم مواصفات نسخة الـ SE التي نعرفها حتى الآن.

مواصفات Huawei Nova 7 SE

سيتم تجهيز الهاتف بشاشة 6.5 بوصة FHD. يقال أن شاشة الجهاز تحتوي على ثقب صغير يضم بداخله الكاميرا الأمامية. بالحديث عن كاميرات الهاتف المرتقب، من المرجح أن يأتي الهاتف بعدسة أساسية بدقة 64 ميجا بكسل في الخلف. لسنا متأكدين من بقية الكاميرات التي سيتم استخدامها على الجهاز. وبحسب ما ورد يأتي الجهاز مع مستشعر لبصمات الأصابع مثبت على الجانب، مما يجعلنا نعتقد أن الهاتف الجديد يمكن أن يأتي مع شاشة IPS LCD وهي اقل من شاشة Nova 7 Pro.

فيما يتعلق ببطارية الجهاز، اقترحت تسريبات سابقة أن الهاتف يمكن أن يتميز بشحن سريع بقدرة 22.5 واط. ومع ذلك، فإن سعة بطارية الجهاز تُعد تخمينًا لأي شخص حتى الآن.

حتى الآن، هذه هي إلى حد كبير جميع المعلومات التي تمكنا من جلبها حول الهاتف القادم، لكننا سنبقيك على اطلاع، إذا تلقينا المزيد من المعلومات عن نفس الأمر.

وفي الوقت نفسه، تستعد العلامة التجارية لإطلاق سلسلة هواتفها الذكية الرائدة Huawei P40 وHuawei P40 Pro. سيتم إطلاق تشكيلة Huawei P40 في 26 مارس 2020 في الصين. وهي سلسلة الهواتف الرائدة القادمة من الشركة المثيرة للجدل بسبب طبيعة المشاكل بين الشركة الصينية والولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى أن حقيقة أن هواتف تلك السلسلة لن تدعم خدمات جوجل ولكنها بدلًا من ذلك ستأتي مع خدمات هواوي الجديدة والتي ستكون معيار قوي فيما يخص قبول الجمهور لهواتف السلسلة أم لا.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى