اخبار

هذا ما قد تبدو عليه تشكيلة iPhone 2020 بعد ظهور iPhone 12 لأول مرة

من المحتمل أن تعلن Apple عن أربعة أجهزة iPhone جديدة في أكتوبر. مع وصول الهواتف الجديدة، سيتوقف إنتاج بعض الهواتف القديمة، كما هو معتاد. يبدو أن هناك مسرب شهير في Twitter يعرف النماذج التي ستبقى بمجرد الكشف عن جوالات iPhone 12.

يدعي Komiya في آخر تغريدة له على تويتر أن تشكيلة iPhone الجديدة سوف توقف طرازات iPhone SE الذي تم إطلاقه هذا العام و iPhone XR و iPhone 11 Pro الذي تم إطلاقه بالربع الأخير من 2019، هذا محل خلاف من قبل أحد المسربين الذي يدعي أنه سيتم أيضًا إيقاف iPhone XR.

لا نعلم صحة التسريب ولكن من الصعب أن تقوم أبل بإيقاف الهواتف التي قامت بإطلاقها على مر العامين الماضيين بدلًا من أيضاف الطرازات الأقدم مثل ايفون 8 وايفون 8 بلس ولكن من ناحية أخرى نرى ان جوال 11 Pro لا يحقق مبيعات جيدة للشركة لذلك قد يتم إيقاف بيعه بالفعل، من ناحية أخرى سيتم تخفيض سعر ايفون 11 لذلك قد يتم ايقاف SE 2020.

هناك اضطراب في هذا التسريب ولا نعلم بالضبط ما تخبئه لنا أبل. لذلك، في حين أن مصير iPhone XR معلق في الهواء، يبدو أنه سيتم التخلي عن iPhone 11 Pro و Pro Max.

أسعار جوالات iPhone 11 المقبلة

تم إطلاق iPhone 11 بسعر 699 دولارًا وتشير التقارير إلى أن iPhone 12 سيبدأ بسعر 700 دولارًا أمريكي وهو سعر منافس جدًا لسلسلة سامسونج جالكسي نوت 20 وهواتف هواوي ميت 40 وهما أقوى الهواتف في 2020.

إذا كان iPhone 11 موجودًا بالفعل، فمن المسلم به أن Apple ستخفض سعره ووفقًا للتسريبات الاخيرة، سيتم بيعه بسعر 549 دولارًا بعد إطلاق الهواتف الجديدة.

للتلخيص، من الواضح أن شركة آبل تخطط لإطلاق أربعة طرازات جاهزة للجيل الخامس هذا العام: جهاز iPhone 12 بحجم 5.4 بوصة، و 6.1 بوصة 12 Max، و 6.1 بوصة 12 Pro، و 6.7 بوصة iPhone 12 Pro Max. يمكن أن يصل الإصدار الأغلى في تلك التشكيلة إلى سعر 1399 دولارًا.

قد تُطلق الشركة أيضًا طراز 4G فقط في فبراير 2021، ولكن من المحتمل أن يكون إصدارًا بخلاف 5G من XS Max وهذا يفسر السعر المزعوم بالسابق 800 دولار.

كما تعلمون بالفعل، يكلف iPhone SE 399 دولارًا، وبشرط أن تكون المعلومات المذكورة أعلاه دقيقة، ستكون تشكيلة iPhone 12 2020 المحدثة هي الأكثر تنوعًا على الإطلاق من حيث السعر.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى