اخبار

أفضل هواتف الفئة المتوسطة من هونر – هذه هي مواصفات هاتف Honor X30 Max قبل الإعلان عنه رسمياً غداً!

كما هو متوقع، سيتم إطلاق هاتف Honor X30 Max غداً في الصين، وفي حين أن شركة هونر – Honor كانت قد أكدت بالفعل على بعض مواصفات الهاتف، إلا أن هناك بعض التسريبات الجديدة التي ظهرت مؤخراً تشير إلى المزيد من التفاصيل حول مواصفات الهاتف قبل إطلاقه رسمياً.

الهاتف الجديد “Honor X30 Max” هو عبارة عن هاتف 5G يستهدف الفئة المتوسطة من المستخدمين. يحتوي الهاتف على نقطة بيع رئيسية والتي تتمثل في شاشته الضخمة، ولكن من خلال التسريب الذي تم نشره مؤخراً على موقع Weibo الصيني، فلقد تبين لنا أن الهاتف يحتوي على العديد من المزايا الرائعة بخلاف الشاشة.

Honor X30 Max

بادئ ذي بدء، تأتي شاشة الهاتف بقياس 7.09 بوصة بدقة FHD 2280×1080 – لو أردت رأيي الشخصي، سيكون من الصعب التعامل مع هذه الشاشة بيد واحدة – بها كاميرا أمامية على شكل قطرة ماء. تمتاز لوحة العرض بمجموعة التدرجات اللونية DCI-P3 ومجموعة من الميزات الأخرى التي تتمثل في شهادة TUV لحماية العين من مخاطر الضوء الأزرق وغيرها من مزايا الحماية الأخرى.

مساحة الشاشة إلى الهيكل بلغت نسبتها 90%، وسُمك الهاتف 8.3 مم وزوايا منحنية 35 درجة للتسهيل من حمل الهاتف والإمساك به بيد واحدة.

من الداخل، يحتوي هاتف Honor X30 Max على معالج Dimensity 900 5G، مقترناً بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجابايت وخيارات مساحة التخزين الداخلية تبدأ مع 128 جيجابايت وتنتهي مع 256 جيجابايت.

ستوفر الشركة محرك GPU Turbo X وهو محرك رسومي جديد من شركة هونر، والذي تم الإعلان عنه لأول مرة مع هاتف Honor V40. كاميرا الهاتف الأمامية بدقة 8 ميجابيكسل، وفي الخلف كاميرا مزدوجة بمستشعر رئيسي دقته 64 ميجابيكسل + كاميرا ثانوية بدقة 2 ميجابيكسل.

من حيث الميزات الإضافية، يدعم الهاتف تقنية NFC وماسح ضوئي لبصمات الأصابع مُثبت على جانب الهاتف فوق زر الطاقة، جنباً إلى جنب مع مبكرات صوتية متناظرة مدعومة بتقنية صوت HONOR Histen.

سيحتوي الهاتف على بطارية 5000 مللي أمبير والتي تدعم الشحن السريع بقدرة 22.5 واط، وسيتم إطلاقه بثلاثة خيارات مختلفة للألوان وهما البنفسجي المتدرج وأزرق والأسود.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ عام 2009 وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أعمل كمحرر تقني في عدد من المواقع العربية، عملت سابقًا في (عرب هاردوير) واعمل حاليًا في (ريفيو بلس) وأسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى