اخبار

سيتم إطلاق هاتف iQOO Neo6 بشاشة 120Hz ومعالج SD 8 Gen 1 SoC!

نعتقد أن هذا هو الوقت المناسب تماماً لرؤية خليفة جديد يحل محل هاتف العام الماضي iQOO Neo5 والذي تم إطلاقه في نفس هذا الشهر عام 2021. للأسف الشديد، العلامة التجارية الفرعية لشركة فيفو لم تصرّح بأي تفاصيل حول هاتف iQOO Neo6 بشكل رسمي حتى الآن. ولكن بفضل المُسربين على موقع Weibo الصيني حصلنا على بعض التسريبات التي كشفت عن بعض مواصفات الهاتف.

وبناءً على هذه التسريبات، يُقال أن شركة iQOO تعتزم الإعلان عن الهاتف في مطلع الشهر المقبل، وعلى الرغم من عدم تأكيد الشركة على صحة هذه المعلومات، إلا أننا نعتقد أنه سيتم إطلاق الهاتف أولاً في موطن الشركة الرئيسي، الصين، ثم يليه الإطلاق العالمي في وقت لاحق من العام الجاري.

موبايل iQOO Neo6

إذا كانت التسريبات صحيحة، فهذا يعني أن هاتف iQOO Neo6 سيحتوي على شاشة E4 مسطحة وسيتمتع بنظام تبريد احترافي. بعض المُسربين أشار إلى احتمالية دعم الشاشة لمعدل تحديث 120Hz وستعمل بدقة +FHD وستحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج. الجانب الخلفي للهاتف يحتوي على كاميرا ثلاثية.

سيتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج كوالكم الرائد Snapdragon 8 Gen 1 SoC وهو بمثابة ترقية حقيقية مقارنة بمعالج Snapdragon 870 SoC الذي جاء به هاتف العام الماضي. أيضاً هو بمثابة ترقية مهمة مقارنة بمعالج Snapdragon 888 SoC الذي جاء به هاتف iQOO Neo5S.

من المحتمل أن يدعم الهاتف الجديد الشحن السريع بقدرة 80 وات وسيأتي بنظام أندرويد 12. للأسف الشديد هذا هو كل ما لدينا من معلومات حول هاتف iQOO Neo6 ولكن من المؤكد أننا سنحصل على تفاصيل إضافية حول مواصفاته خلال الأيام القليلة القادمة.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى