اخبار

LG: تفاصيل أول هاتف من ال جى قابل للطى لزيادة المنافسة على سامسونج وهواوى

أول هاتف قابل للطي من LG يضم شاشة بحجم التابلت وكاميرا خلفية ثنائية، تستعد LG للمرة الأولى على الإطلاق لإصدار أول هاتف ذكي قابل للطي قريبًا. ظهرت براءة اختراع خاصة بالهاتف على موقع المنظمة العالمية للملكية الفكرية (WIPO)، لتكشف ما يمكن توقعه من الهاتف الذكي القابل للطي من حيث التصميم.

قد يتم طرح هاتف LG القابل للطي مع شاشة مزدوجة، بما في ذلك شاشة مرنة بحجم الكمبيوتر اللوحي قابلة للطي داخليًا للتبديل بين عوامل شكل الجهاز اللوحي والهاتف الذكي. تتميز الشاشة بإطارات سميكة، مع زوايا مستديرة من جميع الجوانب الأربعة.

من المتوقع أن يأتي الهاتف الذكي القابل للطي من LG بشاشة مزدوجة – تمامًا مثل Samsung Galaxy Fold” – موقع WIPO.

LG foldable phone

سيأتي الهاتف الذكي القابل للطي من LG مع شاشة ثانية ثانوية، والتي يمكنك رؤيتها عند طي الجهاز – تمامًا مثل Samsung Galaxy Fold. يمكن أن تأتي الشاشة مع نسبة شاشة إلى جسم مثيرة للإعجاب، بدون نوتش أو حواف مُحيطة على الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك، يبدو أن الهاتف سيحتوي على إعداد كاميرا مزدوجة مع فلاش LED، محاذاة رأسياً مع الجزء الخلفي. سيبدو هاتف LG عند طيه أوسع وأكثر سماكة قليلاً مقارنةً بالهواتف الذكية المعاصرة.

LG foldable phone
LG foldable phone

عند الحديث عن الحواف، ستشتمل الحافة اليُمنى للهاتف على زري تحكم في الصوت وزر الطاقة، بينما تحتوي الحافة السفلية على منفذ USB Type-C للشحن.

لا يزال مكان الكاميرا الأمامية، ومقبس السماعة، ومستشعر بصمات الأصابع غير واضح بعد في الوقت الحالي. نتوقع معرفة المزيد عنهم مع اقترابنا من إطلاق هاتف LG الذكي القابل للطي – على الأرجح أوائل العام المقبل في حدث MWC 2020 في برشلونة، إسبانيا.

على الرغم من عدم الكشف عن المواصفات الكاملة بعد، إلا أن الهاتف القابل للطي يمكن أن يكون الهاتف الرائد المميز لشركة LG. قد يتنافس الهاتف مع أقرانه من الهواتف الأخرى القابلة للطي مثل Samsung Galaxy Fold و Huawei Mate X. هذه هي كل المعلومات التي يمكننا الكشف عنها في الوقت الحالي.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى