اخبار

تكشف الصور المُسربة لـ OnePlus 11 Pro 5G عن كاميرا Hasselblad

ظهر OnePlus 11 Pro الهاتف الذكي الرائد التالي لشركة OnePlus، وخليفة OnePlus 10 Pro في العروض الأولى استنادًا إلى نموذج أولي مبكر، وذلك بفضل تسريبات OnLeaks. يوضح هذا التسريب أن الهاتف سيحتفظ بمنزلق التنبيه وتقنية Hasselblad من الطرز السابقة، على الرغم من إزالته من OnePlus 10T.

يدعم وضع Hasselblad على OnePlus 10 Pro التقاط صور بتنسيق RAW بـ 12 بت على جميع الكاميرات الخلفية الثلاث بالإضافة إلى تحسين معدل الألوان الطبيعية.

OnePlus 11 Pro 5G Camera Hasselblad
OnePlus 11 Pro 5G Camera Hasselblad

يتم دعم الوضع أيضًا من خلال وضع RAW+ الجديد الذي يسمح بالتقاط الصور بتنسيق RAW 12 بت مع الاحتفاظ بمزايا التصوير الحاسوبي التي توفر صورًا عالية الجودة مع مزيد من المعلومات جنبًا إلى جنب مع النطاق الديناميكي المحسن والحد من الضوضاء.

تابع أيضًا على ريفيو بلس: مقارنة OnePlus 10 Pro و Xiaomi 12 Pro مقارنة بين هاتفين من أفضل الهواتف الرائدة، يمكنك التعرف على التفاصيل والمواصفات الكاملة لكل منهما من الرابط السابق.

مواصفات OnePlus 11 Pro (المُسربة)

تُظهر الصور المسُربة لهاتف OnePlus 11 Pro عن تصميم كاميرا خلفية ثلاثية مع علامة Hasselblad التجارية في المنتصف، ويتميز بوحدة كاميرا دائرية. يقال إنه يحتفظ بالكاميرا المثقوبة الموجودة في الزاوية العلوية من جهة اليسار.

ما زلنا لا نملك مواصفات الهاتف حتى الآن، ولكن يمكننا أن نتوقع شاشة QHD+ AMOLED، ويجب أن يتم تشغيلها بواسطة مجموعة الشرائح Snapdragon 8 Gen2 التي سيتم تقديمها في Snapdragon Tech Summit 2022 في نوفمبر.

من المتوقع تشغيل Android 13 مع OxygenOS 13 خارج الصندوق، حيث وعدت الشركة بالفعل بطرح التحديث إلى OnePlus 10 Pro و OnePlus 10T هذا العام.

بالنسبة لموعد اطلاق الهاتف فهو غير محدد رسميًا بالوقت الحالي، لكن يجب أن نعرف المزيد من التفاصيل حول OnePlus 11 Pro في الأشهر المقبلة.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى