اخبار

Realme GT 5G يظهر بتصميم خرافي في الصور الرسمية الأولى

تكشف الصور الرسمية لهاتف Realme GT 5G النظرة الأولى على الكاميرا الخلفية الثلاثية ومقبس سماعة الرأس 3.5 ملم والمزيد

سيبدأ المؤتمر العالمي للجوال (MWC 2021) في شنغهاي 2021 غدًا. أحد الهواتف التي سيتم عرضها في معرض التكنولوجيا العالمي للجوال هو الهاتف الذكي Realme GT 5G والمقرر إطلاقه رسميًا في 4 مارس.

نشرت الشركة اليوم ملصقين لإعطاء نظرة أولى على التصميم الخلفي لهاتف Realme GT 5G.

كما هو معروف، فإن Realme RMX2202 الذي تمت الموافقة عليه مؤخرًا من قبل منصة TENAA و 3C certification سيظهر لأول مرة في الصين باسم Realme GT 5G.

تم رصد الهاتف على منصة TENAA مع شاشة مثقبة ووحدة كاميرا مستطيلة الشكل وشعار GT بالخلف.

من المتوقع أن تطلق شركة ريلمي هاتفها الذكي الجديد Realme GT 5G بإصدارات مختلفة من حيث خامات التصنيع، حيث متوقع ان تقدم الشركة طرز مصنوعة من الجلد والزجاج بنفس التصميم تقريبًا ولكن باختلاف الخامات فقط.

تعرض الملصقات الرسمية النسخة الزجاجية للجهاز، والتي تتمتع بتصميم راقي بألوان متدرجة مع وحدة كاميرا مستطيلة الشكل.

أخبار ذات صلة: تسريب مواصفات OnePlus 9: شاشة 120 هرتز وشحن سريع 65 واط

تؤكد الصور الرسمية للموبايل أنه سيصل بنظام ثلاثي الكاميرا بالخلف، الكاميرا الرئيسية تعمل بدقة 64 ميجابكسل. تظهر نظرة على الحافة السفلية أنه يحتوي على مكبر صوت ومنفذ USB-C ومقبس صوت 3.5 ملم.

مواصفات Realme GT 5G

تكشفت التقارير أن Realme GT Pro سيأتي بمواصفات رائدة لينافس هواتف مثل سامسونج S21 الترا الذي تم إطلاقه في فبراير الماضي، وأيضًا هاتف شاومي مي 11 الذي يعمل بمعالج سناب دراجون 888.

الهاتف يحمل شاشة من نوع AMOLED تعمل بمعدل تحديث عالي (120 هرتز)، وسيحمل معالج Snapdragon 888 الذي تقدمه شركة كوالكوم والمستخدم في هاتف شاومي مي 11.

Realme GT 5G سيدعم الشحن السريع جدًا بقدرة شحن 65 واط، بالنسبة للذاكرة سيأتي بـ 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و256 جيجابايت من التخزين المدمج (UFS 3.1).

الهاتف يأتي بنظام تشغيل Android 11 وواجهة استخدام Realme UI 2.0. من المتوقع أن يكون هناك إصدار آخر بسعر أعلى ومواصفات أفضل قليلًا وسيحمل إسم Pro، والذي قد يحتوي على شاشة بمعدل تحديث يبلغ 160 هرتز ومعالج Snapdragon 888، ومتوقع أن يتميز بقدرة شحن أعلى تصل إلى 125 واط.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا مع اهتمام شديد بالهواتف الذكية، اكتب في القسم الإخباري وأقوم بتحديث اسعار الموبايلات بشكل مستمر على الموقع، نحاول توفير معلومات صحيحة ومحدثة حول الأسعار والمواصفات والمعلومات المعروضة علي ريفيو بلس.

‫2 تعليقات

  1. اتمني أن تكون الشاشة في الإصدار البرو 160 هرتز كما هو متوقع مع شاشة اموليد ورام 12 جيجابايت على الأقل عشان يبقى الموبايل المثالي لمحبي الألعاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى