اخبار

إطلاق سلسلة ون بلس 8 في 15 أبريل وإليك أهم المواصفات والميزات الجديدة

موعد إطلاق سلسلة OnePlus 8 المنتظرة في 15 أبريل. تمت مشاركة هذه المعلومات بواسطة Max J علي شبكة تويتر الاجتماعية، وبحسب مصادر أخري، قد يتم إطلاق سلسلة OnePlus 8 في الهند 14 أبريل، ويليه إطلاق عالمي في اليوم التالي. في حين أن شركة تصنيع الهواتف الذكية ومقرها شنتشن لم تؤكد رسميًا بعد اي تفاصيل عن موعد كشف النقاب الرسمي.

موعد اطلاق ون بلس 8
موعد اطلاق ون بلس 8

تدعي شركة Ishan Agarwal، التي تتمتع بشهرة كبيرة في الكشف عن تسريبات دقيقة للهواتف الذكية، أن OnePlus يمكن أن تطلق هواتف OnePlus 8 Pro و 8 الطراز القياسي في الهند قبل يوم واحد من إزاحة الستار عنها عالميًا في 15 أبريل. وتقول الشركة المعلنة أن OnePlus ستؤكد رسميًا تاريخ الإطلاق في 23 مارس المقبل.

مواصفات OnePlus 8 وموعد الإطلاق

أشارت التقارير السابقة إلى أن الجهاز سيصبح رسميًا في منتصف أبريل. اقترح إيشان أغاروال أنه قد يحدث في 14 أبريل، ولا يزال ذلك ممكنًا بالنسبة للهند. على أي حال، يبدو أن هذا التاريخ دقيق.

ذات صلة: OPPO Find X2 بمعدل تحديث 120 هرتز وشاشة مثل OnePlus 8 Pro

أولئك الذين يهتمون بطراز 8 Lite، من المحتمل ان يتم كشف النقاب عنه في وقت لاحق. وفقًا للشائعات، سيصل إصدار OnePlus 8 Lite في شهر مارس.

سيكون OnePlus 8 و 8 Pro متشابهين تمامًا في العديد من المواصفات والمكونات وميزات الشاشة. ستبدو متطابقة تقريبًا، على الرغم من أن طراز ‘Pro’ سيكون أكبر، ويتضمن إعداد كاميرا مختلفًا قليلاً عن الاصدار القياسي.

يتضمن كلا الجهازين شاشات منحنية، وفتحة كاميرا عرض في الزاوية العلوية اليسرى. كلاهما مصنوعان من المعدن والزجاج، ولن يشتملان على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. يمكنك أيضًا توقع الحصول على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع أسفل الشاشة (بصري).

سيتم تشغيل كلا الهاتفين بواسطة معالج Snapdragon 865. ويحتوي كلاهما على ذاكرة وصول العشوائي كبيرة ولكن لم يتم تحديد رقم معين، ومن شبه المؤكد أن OnePlus سيستخدم LPDDR5 RAM ووحدة تخزين UFS 3.1.

OnePlus 8 Pro يدعم الشحن اللاسلكي

يقدم كلا الهاتفين تصنيفًا رسميًا لمقاومة الماء والغبار بمعيار IP68، ويشاع أن OnePlus 8 Pro يضم ميزة الشحن اللاسلكي.

يأتي كلا الجهازين مع دعم 5G. أكدت الشركة مؤخرًا على دعم الجيل الخامس، ولكن قد لا يتوفر سوى في بعض الأسواق.

سيؤدي دعم 5G إلى زيادة سعر OnePlus 8 Pro. وبعبارة أخر ، ستكون أغلى من سابقاتها 7 و 7 برو.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى