اخبار

ألقِ نظرة على تابلت أوبو المُرتقب Oppo Pad وتعرف على خيارات الألوان التي سيأتي عليها!

من المُقرر أن تعلن العلامة التجارية الصينية الصاعدة عن سلسلة

يوم 24 فبراير المقبل في الصين – نعم هذا يعني أننا سنكون مُضطرين على الانتظار لفترة زمنية أطول حتى تصل هواتف السلسلة الجديدة إلى الأسواق العالمية. من المحتمل أيضاً أن تُعلن الشركة عن سماعة الأذن اللاسلكية Enco X2 وتابلت Oppo Pad خلال نفس الحدث. جدير بالذكر أن العائلة الجديدة تتألف من تشكيلة مكونة من ثلاثة هواتف حتى الآن وهي كالآتي: Oppo Find X5 Pro و Oppo Find X5 و Oppo Find X5 Lite

تابلت أوبو المُرتقب هو أول حاسوب لوحي لشركة أوبو والذي تم العثور عليه مؤخراً على موقع البيع الإلكتروني الصيني JD.Come وبناءً على التقرير يبدو أنه متوفر أيضاً للحجز والطلب المُسبق. اليوم لدينا تسريب جديد من المُسرب الموثوق Digital Chat Station والذي شارك معنا جميع أو أبرز مميزات ومواصفات هذا الجهاز اللوحي.

مواصفات تابلت Oppo Pad المحتملة:-

Oppo Pad

سيحتوي تابلت أوبو المرتقب على لوحة عرض LCD قياس 10.95 بوصة دقتها 2560×1600 بكسل بمعدل تحديث 120Hz وتدعم ألوان 10Bit. بناءً على العروض المُسربة، فمن الواضح أن التابلت يحتوي على حواف نحيفة للغاية.

على الأرجح ستكون شريحة Snapdragon 870 SoC هي المسؤولة عن إدارة وتشغيل تابلت Oppo Pad ولكن شريحة المعالجة لن تأتي وحدها، ولذلك سيتم إقرانها بذاكرة وصول عشوائي (رامات) سعتها 6 أو 8 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت.

سيستمد تابلت أوبو طاقته من بطارية كبيرة تبلغ سعتها 8360 مللي أمبير في الساعة والتي تدعم الشحن السريع بقدرة 30 وات. سيتم تزويد التابلت لكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل.

سيحتوي الجهاز اللوحي على مكبرات صوت ستريو رباعية مدعومة بتقنية Dolby Atmos وسيتم بيع التابلت مُرفق مع قلم ذو 4096 مستوى من حساسية الضغط وسيدعم التابلت اتصال WiFi 6 ويبلغ سُمكه 6.9 مم ويزن 507 جرام.

بناءً على العروض المُسربة سيأتي تابلت Oppo Pad بثلاثة خيارات مختلفة من الألوان والتي تتضمن الأسود والفضي والأرجواني. وستلاحظون أن شعار علامة أوبو التجارية مطبوع بطول في القسم الأعلى يمتد بعرض الغطاء الخلفي للتابلت وعلى أسفل الكاميرا الخلفية المدعومة بوحدة إضاءة Flash LED.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى