اخبار

شركة ون بلس تستعد من أجل إطلاق هاتف OnePlus Nord CE 2 Lite خلال وقت قريب!

من المعروف أن شركة ون بلس – OnePlus تستعد من أجل إطلاق مجموعة هواتف ذكية جديدة التي تحمل علامة Nord التجارية. على الأرجح سيتم إطلاق Nord 2T خلال شهر أبريل أو مايو. ولكن سيتم إطلاق Nord 3 في يوليو.

اليوم فقط، حصل هاتف Nord CE 2 Lite على موافقة من قِبل لجنة TDRA وسلطة BIS الهندية مما يعني أنه أصبح قريباً من إطلاقه بشكل رسمي في بعض المناطق.

بناءً على قائمة الهاتف على موقع TDRA فيحمل الهاتف رقم طراز CPH2409 ولكنه سيظهر في الأسواق باسم OnePlus Nord CE 2 Lite وبما أن الهاتف حصل على موافقة من قِبل سلطة BIS في الهند فهذا يعني أنه اقترب من إطلاقه بشكل رسمي في الدولة ومن المتوقع أن يكون الهاتف عبارة عن نسخة شبيهة من هاتف Nord CE 2 ولكن مع التضحية ببعض المميزات.

مواصفات Nord CE 2 Lite المحتملة:-

هاتف OnePlus Nord CE 2 Lite

سيحتوي الهاتف على شاشة قياس 6.59 بوصة بمعدل تحديث مرتفع. لم يتطرق التسريب للتحدث عن نوع الشاشة أو دقتها أو حتى سرعة معدل التحديث بدقة.

الجانب الأمامي سيحتوي على فتحة مثقبة من أجل مستشعر Sony IMX471 بدقة 16 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

الجانب الخلفي سيحتوي على كاميرا ثلاثية تمتاز بمستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل وعدستين ثانويتين من أجل الماكرو والعمق بدقة 2 ميجابكسل.

جدير بالذكر أن هاتف Nord CE 2 Lite لن يحتوي على شريط التمرير التنبيهي الجانبي الخاص باستبدال أوضاع صوت الهاتف من الخارج.

يُقال أن الهاتف يعمل بواسطة معالج كوالكم للفئة المتوسطة Snapdragon 695 SoC مقترناً بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة تصل إلى 256 جيجابايت.

للأسف الشديد الهاتف يعمل بواسطة واجهة OxygenOS المستندة على نظام أندرويد 11 وسيستمد الهاتف طاقته من بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السلكي السريع بقدرة 33 وات.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى