اخبارتسريبات

تسريبات جديدة تكشف عن وجود طراز لايت من هاتف OnePlus Nord المنتظر

تم رصد هاتف OnePlus المنتظر والمتوقع أن يحمل أسم “Nord” مع معالج سنابدراجون 690 على منصة Geekbench وتشير التسريبات إلى أنه طراز لايت بسعر منخفض من هاتف OnePlus Nord المتوقع أن يأتي بمعالج سنابدراجون 765G.

سيتم إطلاق هاتف OnePlus Nord في غضون عشرة أيام، حيث أكدت الشركة مؤخراً على موعد إطلاق الهاتف في 21 يوليو المقبل كأول هاتف 5G متوسط المدى من الشركة المصنعة. ومع ذلك، قد لا يكون الهاتف الوحيد متوسط التكلفة الذي سنحصل عليه هذا العام مع دعم اتصال 5G.

تم طرح إعلان تشويقي للهاتف يشير إلى أن الجهاز سوف يأتى بسعر أقل من 500 دولار أمريكي ويحمل العديد من الميزات الجديدة، وأكد ذلك “Pete Lau” الرئيس التنفيذي لشركة وان بلس حيث صرح بأن الهاتف القادم من الشركة يقدم للأسواق بسعر أقل من 500 دولار.

تم رصد جهاز OnePlus على Geekbench تحت اسم “OnePlus BE2028” وهو ليس OnePlus Nord. تظهر قائمة Geekbench أن الهاتف يحتوي على 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ويعمل بنظام أندرويد 10، ومدعوم بمعالج سنابدراجون 690.

وبغض النظر عن السعر الذي صرح به الرئيس التنفيذي للشركة، فقد كشفت لنا التسريبات السابقة أن الهاتف سيُكلف 24999 روبية هندية في الهند، أي بمتوسط تكلفة 329 دولارًا أمريكيًا إستنادًا إلى أسعار الصرف الحالية، ولكن الأسعار سوف تختلف من مكان لآخر.

المواصفات المتوقعة لهاتف OnePlus Nord

بناءً على التسريبات السابقة، سيكون لديه شاشة من نوع AMOLED بدقة FHD + تعمل بمعدل تحديث 90 هرتز على الأقل. حيث صرحت الشركة بالعام الماضي أن جميع هواتفها سيكون لها معدل تحديث مرتفع ونفترض أن هذا سيطبق أيضًا على هواتفها متوسطة المدى.

سيأتي الهاتف بكاميرا خلفية رباعية، الأساسية بدقة 48MP والثانية 8MP بزاوية واسعة جدًا، ويضم أيضًا مستشعر ماكرو 5MP ووحدات استشعار عمق بدقة 2MP. أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي مزدوجة، الأولى بدقة 32 ميجا بكسل وهي الأساسية، الكاميرا الثانوية تعمل بدقة 8 ميجا بكسل تمكنك من التقاط الصور العريضة أو الواسعة الزاوية.

يقدم هاتف OnePlus Nord ذاكرة عشوائية كبيرة، بحسب ما ورد بالتقارير الأخيرة سوف يحمل 8 جيجابايت رام مع 128 جيجابايت سعة تخزين داخلية قابلة للتوسع عن طريق إضافة ذاكرة خارجية MicroSD، ويأتي مع بطارية تبلغ سعتها 4300 مللي أمبير في الساعة.

المصدر

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى