اخبار

رصد الخلفيات الرسمية لهاتف Poco X4 Pro 5G القادم بكاميرا 64 ميجابكسل!

أطلقت شركة شاومي هاتف Poco M4 Pro 5G في شهر نوفمبر الماضي في الصين، وتبعتها الهند مؤخراً فقط. تخطط الشركة لإطلاق تشكيلة جديدة من سلسلة X و C و F خلال النصف الأول من العام الجاري.

من المحتمل أن تتألف تشكيلة سلسلة X من هواتف مثل Poco X4 Pro 5G و Poco X4 Pro NFC. اليوم على قناة تيليجرام الخاصة بشركة أوبو تم رصد أولى الخلفيات الخاصة بالهاتف المرتقب Poco X4 Pro 5G.

في الواقع، هاتف Poco X4 Pro 5G لن يكون جديد قلباً وقالباً، وإنما هو سيكون عبارة عن نسخة معدلة من هاتف Redmi Note 11 Pro 5G الذي تم إطلاقه في السوق العالمية في أواخر العام الماضي. ومع ذلك، من المُرجح أن يتطابق كلا الهاتفين في عدد كبير من المواصفات الرئيسية، ولكن الاختلاف الوحيد البارز بينهما قد يظهر في قدرات التصوير الفوتوغرافي.

يحتوي الإصدار العالمي من هاتف Redmi Note 11 Pro 5G على كاميرا رئيسية 108 ميجابكسل، ولكن سيأتي هاتف Poco X4 Pro 5G بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل – جدير بالذكر أن ريدمي تعمل على نسخة معدلة أخرى من نفس الهاتف ستأتي باسم Redmi Note 11E Pro 5G وسيتم إطلاقها في الصين خلال الفترة المقبلة.

Poco X4 Pro 5G Wallpaper

ولكن بالعودة إلى موبايل Poco X4 Pro 5G، فعلى الأرجح سيأتي هذا العملاق بشاشة قياس 6.67 بوصة وهي عبارة عن لوحة عرض Super AMOLED دقتها +FHD بمعدل تحديث 120Hz. سيحصل الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، وعلى الجانب الخلفي مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل، يتبعة مستشعر فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

المسؤول عن صناعة العجائب كلها شريحة كوالكم الجديدة كلياً Snapdragon 695 SoC مقترنة بذاكرة وصول عشوائي (رامات) بحجم 6 أو 8 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت.

سيتم تشغيل الهاتف بواسطة بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 67 وات. بالتأكيد سيعمل الهاتف بواجهة MIUI 13 المستندة على إصدار نظام أندرويد 12 وسيحتوي على مستشعر لبصمات الأصابع المُثبت على جانب الهاتف فوق زر الطاقة.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى