اخبار

شحن سريع بقدرة 100 واط؟ تسريب مواصفات Nubia Red Magic وOPPO

يُعد الشحن السريع أحد النقاط المهمة الحالية التي يبحث عنها جميع المستخدمين في سوق الهواتف الذكية. كشفت OPPO بالفعل عن تقنيتها الخاصة بالشحن السريع بقدرة 66 واط والتي ظهرت مع الهاتف الذكي OPPO Reno Ace، وحسب الأخبار الحالية، ستعلن قريبًا عن تقنيتها الجديدة للشحن السريع Super VOOC بقدرة 80 واط.

علاوة على ذلك، يميل هاتف Nubia Red Magic 5G القادم أن يدعم الشحن سريع بسرعة 100 واط. تم تسريب تقنيات الشحن السريع الجديدة الخاصة بالشركتين مؤخرًا. دعونا نلقي نظرة على أحدث تقرير ومعرفة ما تُخبئه لنا OPPO وNubia.

Nubia Red Magic 5G
Nubia Red Magic 5G

OPPO و Nubia Red Magic 5G: تسريب ميزات الشحن السريع الخاصة بالهاتفين

تم نشر صورة مُسربة لهاتف OPPO الذكي القادم الذي سيدعم الشحن السريع بقدرة تبلغ 80 واط. علاوة على ذلك، فإن هاتف Nubia القادم مزود بميزة دعم الشحن السريع بسرعة 100 واط.

كانت الشركة قد أعلنت بالفعل عن تقنية شحن الـ 100 واط في عام 2019 ويبدو أنها تستعد لإطلاق أول هاتف يدعم تلك الميزة. من المقرر عرض Red Magic 5G خلال معرض برشلونة في أواخر شهر فبراير الحالي. حتى صفحة AnTuTu الرسمية (موقع تقني صيني شهير) على منصة ويبو قد نشرت مؤخرًا حول تقنية الشحن السريع بقدرة 100 واط، وبالتالي فيبدو أن تلك الاخبار صحيحة.

اوبو تعمل علي تقنية شحن سريع بقدرة 100 واط
اوبو تعمل علي تقنية شحن سريع بقدرة 100 واط

يقال إن هاتف Red Magic 5G القادم سيتميز بشاشة عرض بمعدل تحديث قدره 144 هرتز ومن المرجح أن يتم تشغيله مع مجموعة شرائح Snapdragon 865 + X55.

حتى الآن، التفاصيل المحيطة بقدرة الشحن السريع التي تبلغ 80 واط الخاصة بـ OPPO وتقنية الشحن السريع التي تصل قدرتها إلى 100 واط الخاصة بهاتف Nubia Red Magic 5G نادرة جدًا، لكن يمكننا أن نتوقع أن نسمع المزيد عن الهاتفين في الأيام القادمة.

المصدر

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى