تسريبات

بوكوفون تخطط لإطلاق طراز لايت بسعر منخفض من POCO F2 المقبل

طراز جديد للعلامة التجارية الفرعية من شاومي (بوكوفون)

ظهر هاتف POCO F2 Lite على الإنترنت في صور واقعية. لدينا الآن بعض الصور للهاتف تمت مشاركتها بواسطة قناة RevAtlas علي اليوتيوب. الصور تشير إلي وجود طراز ثاني من هاتف POCO F2 المتوقع اطلاقة قريبا هذا العام مع معالج كوالكوم الجديد Snapdragon 865.

يوضح مالك القناة أنه تلقى هذه الصور عبر البريد الإلكتروني. حتى أنه يعرض البريد الإلكتروني نفسه ، ويقول إنه لا يوجد لديه وسيلة لتأكيد ما إذا كانت هذه شرعية أم لا.

كما أنه ليس لديه فكرة عن سبب إرسال الصور إليه، كما قدم بعض المعلومات حول المواصفات والتصميم.

Pocophone علامة تجارية مستقلة

أعلن نائب رئيس شركة Xiaomi مؤخرًا أن POCO أصبحت علامة تجارية مستقلة. علاوة على ذلك، ظهر “POCO F2” على منصة Geekbench، تضمن الجهاز على معالج Snapdragon 730G مما يشير إلى أننا نتحدث عن هاتف متوسط ​​المدى.

تمت تسمية الطراز السابق Pocophone F1 باسم “قاتل الهواتف الرائدة” في عام 2018 حيث أنه يتمتع بالمكونات الأساسية للهواتف الرائدة وفي نفس الوقت يأتي بسعر الجوالات المتوسطة، لذا يجب أن يكون لخلفه مواصفات رائدة أيضًا، أليس كذلك؟ حسنًا، هذا النوع الجديد من المعلومات يزيل الأمور.

بالنظر إلى ظهور POCO F2 Lite، فمن المحتمل أن يكون الجهاز على Geekbench هو الإصدار “Lite” أيضًا. هذا يعني أن F2 الطراز الرئيسي لم يظهر بعد.

هذا يشير إلى أن شركة POCO تخطط لإطلاق هاتفين على الأقل من الهواتف الذكية في عام 2020، واحد بمواصفات متوسطة والأخر يضم مواصفات رائدة، هذا أمر منطقي حيث أننا نتوقع أن نرى أكثر من هاتف واحد من الشركة في هذه المرحلة، خاصة وأن POCO أصبح الآن علامة تجارية مستقلة.

لاحظ أن POCO ستظل تستخدم واجهة MIUI التي تقدمها Xiaomi علي نظام Android في أجهزتها كما هو الحال مع هواتف اوبو وريلمي وايضا هواوي هونر وهناك العديد من الأمثلة على تلك الشركات الفرعية التي تستخدم بعض المكونات والبرمجيات من الشركة الأم.

مواصفات Pocophone F2 Lite

الآن دعنا نركز على الصور التي ظهرت. كما ترون، ستشمل هواتف POCO F2 Lite علي ذقن” ملحوظة إلى حد ما أسفل الشاشة.

Pocophone F2 Lite
Pocophone F2 Lite

لا نرى الجانب الخلفي في تلك الصور، لذلك لا نعرف ما إذا كان سيتم تصنيعه من البلاستيك أو الزجاج، لكن البلاستيك يمثل اتجاهًا أكثر احتمالًا. يمكنك أن ترى بوضوح اسم طراز “POCO F2 Lite” على شاشة الهاتف في الصورة السابقة.

هل من الممكن أن تخطط الشركة لإطلاق أكثر من جهاز متوسط ​​المدى؟ حسنًا، نعم، لكن هذا غير مرجح للغاية. علينا أن ننتظر ونرى ما سيحدث.

ذكر المصدر أيضًا أن الهاتف سيشمل 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة. تم ذكر “كاميرا بزاوية واسعة جدا”، ولكن لم يتم مشاركة معلومات محددة حول الكاميرا.

تم إطلاق Pocophone F1 في أغسطس 2018، لذلك قد يأتي هذا الهاتف في نفس الموعد من هذا العام، بعد إطلاق هواتف جالكسي اس 20 من شركة سامسونج وايضا بعد إطلاق تشكيلة P40 التي تقدمها هواوي.

Shaimaa Abd ELRahman

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.
Subscribe
نبّهني عن
1 تعليق
Newest
Oldest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
Anonymous
4 سنوات

بنصحكم بلاش بكوفون زباله زباله

زر الذهاب إلى الأعلى