اخبار

سلسلة Oppo Find X2 تبدأ في تلقي تحديث ColorOS 12 المستند على نظام أندرويد 12!

بدأت شركة أوبّو – Oppo في طرح الإصدارات التجريبية من واجهة مستخدم ColorOS 12 المستندة على نظام أندرويد 12 بدءًا من شهر سبتمبر الماضي. اليوم، طرحت الشركة الإصدار التجريبي من أجل سلسلة هواتفها الرائدة Oppo Find X2، ومع ذلك التحديث الجديد غير متوفر سوى في الهند وأندونيسيا فقط حتى الآن.

وبناءً على المنشور الرسمي على مجتمع Oppo Community، بدأت الشركة الصينية في طرح الإصدار التجريبي من واجهة ColorOS 12 في الهند وأندونيسيا لكل من الهواتف التالية: OPPO Find X2 Pro إصدار Automobili Lamborghini، والإصدار الأساسي OPPO Find X2 Pro، والطراز القياسي OPPO Find X2.

ولإحاطتك علماً بالأمر، لكي تتمكن من تجربة الإصدار التجريبي حينما يحين الموعد، من المفترض أن يكون إصدار البرنامج الثابت المُثبت على هاتفك هو C.73. وبعد ذلك يمكنك التوجه إلى الإعدادات ثم تحديث البرنامج ثم النقر على رمز الترس، ثم النقر على التقدم بطلب للتسجيل في الإصدار التجريبي، وفي الخطوة الأخيرة ينبغي أن تتبع التعليمات الإرشادية الموضحة على الشاشة من أجل تثبيت التحديث الجديد.

يُقال أن التحديث الجديد سيظل مفتوحاً حتى يوم 22 نوفمبر، وسيتم اختيار 5000 هاتف فقط من أجل الدفعة الأولى من الهواتف التي تم ذكرها للتو. أما وفيما يتعلق بالإصدار النهائي والمستقر من واجهة ColorOS 12 المستندة على أندرويد 12، فمن المُرجح أن يصل إلى جميع الهواتف خلال الأسابيع المقبلة وبعد أن تتمكن أوبّو من حل جميع المشاكل والأخطاء التي واجهت المستخدمين مع الإصدارات التجريبية.

للتذكير، تم طرح سلسلة Oppo Find X2 لأول مرة بواجهة مستخدم ColorOS 7.1 المستندة على نظام أندرويد 10، وقد تم تحديث الطُرز الثلاث من السلسلة العام الماضي بنظام أندرويد 11 وواجهة ColorOS 11، مما يعني أن واجهة ColorOS 12 هي التحديث الثاني الأساسي لنظام أندرويد من أجل هذه الهواتف، على أن يظل متبقي تحديث رئيسي جديد لتلك الهواتف في المستقبل.

المصدر.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ عام 2009 وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أعمل كمحرر تقني في عدد من المواقع العربية، عملت سابقًا في (عرب هاردوير) واعمل حاليًا في (ريفيو بلس) وأسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى