تسريبات

تسريب صور لاغطية هواوي P40 برو وعدد ضخم من الكاميرات بالخلف

ظهرت اغطية Huawei P40 Pro في عدة صور، مع ظهور الجهاز نفسه الذي يبدو أنه يأتي بتصميم رائع. ظهر هذا الهاتف عدة مرات حتى الآن في العديد من التسريبات، وشارك المسرب التقني الشهير OnLeaks العديد من الصور والمواصفات الخاصة بالهاتف لفترة من الوقت لكن معظم الصور التي شاركها كانت مظلمة ولا تكشف لنا الكثي من المعلومات.

الآن لدينا العديد من الصور للهاتف تظهر التصميم ولكن الجهاز مغطى بغطاء حماية يخفي أبرز ملامح التصميم.

صورة تبرز تصميم هاتف huawei p40 pro

مواصفات Huawei P40 Pro المتوقعة

من المتوقع أن يتضمن الجهاز خمس كاميرات بالخلف، على الرغم من الشائعات عن أن هاتف Huawei P40 Pro يشتمل على خمس كاميرات في الخلف، إلا أن التصميم النهائي قد يبدو مختلفًا بعض الشيء. لا يبدو أن هذه الكاميرات محاذاة بشكل صحيح.

علي كل حال، سوف تبرز وحدة الكاميرا الخلفية عن ظهر الهاتف قليلاً، وسيتم وضعها في الزاوية العلوية اليسرى، يشبه تصميم Huawei P40 Pro النهائي هذا التصميم ، لكن لاحظ أنه لن يبدو متطابقًا مع الصور التي شاهدناها مؤخرا.

Huawei P40 Pro
Huawei P40 Pro

سيتم تزويد هاتف Huawei P40 Pro بمعالج Kirin 990 64-bit ثماني النواة ودعم اتصال 5G. بخلاف الموديلات الأخري التي تأتي في نفس السلسلة والتي لن تدعم 5G.

الجهاز يعمل بنظام تشغيل Android 10، بالإضافة إلى واجهة EMUI 10. من المحتمل ألا يتضمن الجهاز GMS، إلا إذا أزالت الولايات المتحدة Huawei من القائمة السوداء التجارية.

سيصبح كل من Huawei P40 و P40 Pro رسميًا في نهاية شهر مارس، هذا الخبر أكده الرئيس التنفيذي للشركة، ريتشارد يو، خلال مقابلة أجريت معه مؤخرًا.

الكاميرا

يشار إلى أن سلسلة Huawei P مشهورة منذ فترة طويلة بالكاميرات الأحترافية والتصوير الفوتوغرافي – وهي لعبة صغيرة تغذيها تقاليد الشركة لدفع هواتفها بالمقدمة وخصوصا عندما يتعلق الأمر بالتصوير الفوتوغرافي.

الشائعات الأكثر مصداقية التي سمعناها تدعي أن Huawei P40 Pro سيحتوي على كاميرا خماسية (بنتا) – مثل Nokia 9 PureView – وشارك في تصميمه شركة لايكا الألمانية.

على سبيل المقارنة، لدى جهاز Huawei P30 Pro الرائد الحالي أربعة كاميرات، بما في ذلك جهاز استشعار (ToF).

تمامًا مثل P30 و P30 Pro، من المتوقع أن يتم ترتيب الإعداد بتكوين يشبه المنظار، مما سيساعد الهاتف في تحقيق الزوم البصري عشر مرات والذي حصل على سلفه (ثم) لقب أفضل كاميرا هاتف ذكي لعام 2019، ومع مجموعة أجهزة الاستشعار الجديدة من هواوي، نتوقع المزيد من الميزات للكاميرات الجديدة في سلسلة P40 المنتظر كشف النقاب عنها في مارس المقبل.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى