اخبارتسريبات

حصل Galaxy M51 على Bluetooth SIG واقتراب سامسونج من موعد الإطلاق

تكشفت التقارير الأخيرة أن سامسونج تخطط لإطلاق هاتف Galaxy M31s في الهند هذا الشهر. أما Samsung Galaxy M51 هو الهاتف الذكي الآخر من سلسلة M والمتوقع أن يصل للعديد من الدول على عكس M31s.

في وقت سابق اليوم، ظهر الهاتف الذكي في قاعدة بيانات (Bluetooth SIG). وبالتالي، يبدو أن إطلاق “Galaxy M51” قد لا يكون بعيدًا.

Samsung Galaxy M51 Bluetooth SIG
Samsung Galaxy M51 Bluetooth SIG

أكدت شهادة Bluetooth SIG لقب Galaxy M51 لهاتف Samsung المقبل، والذي يحمل موديل رقم SM-M515F_DSN. تؤكد الشهادة فقط أن الهاتف يدعم اتصال Bluetooth 5.0. من المعروف أن الأجهزة تصبح رسمية في مدة ما بين شهر إلى ثلاث أشهر من الحصول على تلك الشهادة. وبالتالي، من المرجح أن الهاتف قد يصبح رسميًا في أغسطس أو في سبتمبر المقبل من العام الجاري.

مواصفات Samsung Galaxy M51 (الغير رسمية)

ظهر Galaxy M51 مؤخرًا على Geekbench مع بعض التفاصيل الرئيسية. وكشفت أن الهاتف يعمل بنظام اندرويد 10 وهو مزود بمجموعة شرائح Snapdragon 675 و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. زعمت الشائعات أن الهاتف قد لا يحتوي على SD675 ، ولكنه قد يصل مع Snapdragon 730 SoC.

كشفت الشائعات المحيطة بهاتف Galaxy M51 عن وجود كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل ضمن نظام ثلاثي الكاميرا مثبتة بالخلف بشكل عمودي. ويضم كاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بكسل، تدعم التقاط الصور العريضة.

يأتي الهاتف بسعة تخزين داخلية 128 جيجا بايت. متوقع أن يضم شاشة من نوع AMOLED بتصميم مثقب. يمكن دمج شاشة M51 مع قارئ بصمات الأصابع ولكن بناء على الصور التي تم تسريبها، فيأتي بمستشعر البصمة مثبت بالخلف.

هناك تقارير مختلطة حول وجود هاتف Galaxy M41. ادعى منشور من كوريا الجنوبيه الشهر الماضي أن سامسونج ستتخطى Galaxy M41 لإطلاق Galaxy M51 مباشرة منذ إلغاء M41. ومع ذلك، تم رصد بطارية 6،800 mAh تنتمي إلى هاتف Galaxy M41 والذي يبدو أن الشركة تراجعت عن إلغائه.

المصادر: (gizmochina) – (gsmarena).

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى