اخبار

صورة جديدة لسلسلة هواوي P40 مع ثلاث كاميرات سيلفي وإليكم موعد الإطلاق

تم تسريب ملصق جديد لسلسلة Huawei P40، وهذا يشير إلى أننا قد نرى ثلاث كاميرات سيلفي بدلا من كاميرتين كما كنا نتوقع. تم تسريب هذا الملصق من قبل Teme، وهي معلومة معروفة، حيث شارك Teme الصورة علي حسابة الرسمي على شبكة تويتر، واليكم التغريدة.

إذا ألقيت نظرة على الصورة المعروضة بالأعلى، فسترى بوضوح ثقوب لثلاث كاميرات سيلفي. يوجد ثلاث نجوم في الزاوية العلوية اليسرى من هذا الهاتف.

تم تسريب معظم مواصفات جميع هواتف Huawei P40 الثلاثة بالسابق، وتم عرض كاميرتين فقط في الأمام، وتعد هذه المرة الأولى التي نرى فيها ثلاث كاميرات امامية، إذا صدق هذا الملصق، نتوقع قدوم هاتف رابع ضمن تلك السلسلة العجيبة.

من الممكن أن تكون الكاميرا الثالثة عبارة عن مستشعر ToF Time-of-Flight، والذي يقع بين الكاميرتين الأخريين. إذا كان هذا هو الحال فعلا، فمن المحتمل أنه لا يمكن ملاحظته في الصور المسربة سابقا.

تعد هواتف هواوي التي تأتي ضمن سلسلة P و Mate هي المنافس الشرس لهواتف سامسونج الرائدة، وعلى هذا النهج سوف تواجه هواتف سامسونج Galaxy S20 و S20 Ultra و S20 Plus منافسة قوية، حيث أن هواوي تعمل على تخفيض أسعار هواتفها لتعويض نقص خدمات جوجل، مما يجعل فرق كبير بين سعر سامسونج جالكسي S20 الترا و هواوي P40 Pro.

مواصفات Huawei P40 لا تتضمن ثلاث كاميرات سيلفي

إذا انتهى الأمر إلى أن يكون الخبر صحيحًا، فمن المحتمل أن Huawei P40 Pro و P40 Pro PE سيضمان الكاميرا الثالثة فقط، أو ربما فقط طراز PE’. لا نعتقد أن الطراز القياسي P40 سوف يضم كاميرا ثالثة، حيث يحتوي على فتحة أصغر لعرض الكاميرا في الأمام.

لاحظ أن هذا الملصق لم يظهر على موقع الشركة أو على قنوات التواصل الاجتماعي، على الأقل حتى الآن. لذا قد يكون هناك خلط في المعلومات حول مواصفات هواتف P40.

في هذا الملصق ، تم ذكر تاريخ إصدار سلسلة Huawei P40 أيضًا. نحن نعلم بالفعل أن سلسلة هواوي الرائدة ستصل في 26 مارس، كما أكدت شركة Huawei بنفس القدر. يذكر هذا الملصق أيضًا علامة التصنيف “VisionaryPhotography”، وهي علامة تصنيف رسمية لإطلاق تلك السلسلة.

من المتوقع أن يشتمل Huawei P40 على إعداد كاميرا ثلاثي بالخلف، في حين أن المتغير برو يتضمن أربعة. وقد يصل هاتف Huawei P40 Pro PE إلى خمس كاميرات خلفية.

سيتم تشغيل جميع الأجهزة الثلاثة بنفس المعالج، كيرين 990. فقط هواوي P40 سيشمل شاشة مسطحة، في حين يحتوي الجهازان الآخران على شاشة منحنية.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى