اخبار

بديل Redmi Note 11 5G – شاهد الصور المُسربة لهاتف Poco M4 Pro 5G!

من المُقرر أن يتم الإعلان عن هاتف Poco M4 Pro 5G خلال الحدث الرسمي الذي سوف تقيمه شركة Poco مساء يوم الثلاثاء، الموافق 9 نوفمبر القادم. تشير التقارير إلى أن الهاتف هو عبارة عن نسخة مُعاد تسيمتها من هاتف Redmi Note 11 5G الذي تم الإعلان عنه بشكل رسمي في وقت مبكر من الأسبوع الجاري.

اليوم حصلنا على تسريبات جديدة لشكل وتصميم هاتف Poco M4 Pro 5G قبل الإعلان عنه رسمياً من قِبل الموقع الفيتنامي Vietnamese publication ThePixel ليعطينا نظرة أولية على الهاتف.

Poco M4 Pro 5G

من خلال الصور المُسربة، يتضح أن تصميم هاتف Poco M4 Pro 5G مماثل لنفس شكل وتصميم هاتف Redmi Note 11 5G الذي تم إطلاقه في الصين بداية هذا الأسبوع. من الأمام يحتوي الهاتف على فتحة ثقب مركزية لكاميرا السيلفي، وعلى الغطاء الخلفي كاميرا مزدوجة، ليصبح قريب جداً من شكل الغطاء الخلفي لهاتف Poco M3 Pro 5G، حيث يتم وضع وحدة الكاميرا بداخل هيكل مستطيل الشكل، وعلى اليمين علامة Poco التجارية.

مواصفات هاتف Poco M4 Pro 5G:-

Poco M4 Pro 5G

يحتوي الهاتف على شاشة IPS LCD قياس 6.6 بوصة بدقة +FHD ومعدل تحديث 90Hz. من الداخل يحتوي الهاتف على معالج Dimensity 810 SoC من شركة ميدياتك وهو نفس المعالج المستخدم في هاتف Redmi Note 11 5G.

سيأتي الهاتف بلاثة خيارات مختلفة من حيث التخزين، بحيث يأتي الطراز الأول بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت وسعة تخزين 128 جيجابايت، في حين أن الطراز الثاني سيأتي على شكل 6 + 128 جيجابايت، والطراز الثالث بسعة 8 + 128 جيجابايت.

الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل، ومستشعر الكاميرا الخلفية الرئيسي بدقة 50 ميجابكسل، مصحوباً بعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل ووحدة إضاءة LED Flash وشعار AI.

يتم تشغيل هاتف Poco M4 Pro 5G عن طريق بطارية ضخمة سعتها 5000 مللي أمبير والتي تدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط، ومن المُرجح أنه سيأتي بواجهة مستخدم MIUI 12.5 المستندة على نظام أندرويد 11.

حتى هذه اللحظة، لا توجد أي معلومات أو تفاصيل حول سعر الهاتف، للتذكير فقط، تم بيع الطراز السابق Poco M3 Pro 5G بقيمة 207$ دولار أمريكي، ومن المتوقع أن يأتي الطراز الجديد بنفس النطاق السعري حتى يصل إلى 230$، أي ما يعادل 3650 جنيهاً مصرياً تقريباً.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ عام 2009 وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أعمل كمحرر تقني في عدد من المواقع العربية، عملت سابقًا في (عرب هاردوير) واعمل حاليًا في (ريفيو بلس) وأسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى