اخبار

سامسونج تعمل على إصدار 4G من هاتف Galaxy A13 وهذه هي مواصفاته المحتملة!

بناءً على آخر التقارير، يُقال أن شركة التكنولوجيا العملاقة التي تتخذ من كوريا الجنوبية مقراً لها تعمل على إصدار 4G من هاتف Samsung Galaxy A13.

للتذكير: أطلقت الشركة الكورية هاتف Galaxy A13 5G في أواخر العام الماضي، ولكن يبدو أنها تعتزم إطلاق متغير 4G بسعر اقتصادي بشكل أفضل من أجل أصحاب الميزانيات المحدودة.

التسريب المتواجد بين أيدينا الآن يتضمن خيارات التخزين والذاكرة العشوائية للهاتف، وكذلك خيارات الألوان، وحتى سعر وبعض المواصفات الرئيسية المتوقعة للهاتف.

بناءً على هذا التسريب، سيصل هاتف Galaxy A13 4G على شكل ثلاثة متغيرات مختلفة من التخزين: الإصدار الأول بذاكرة وصول عشوائي (رامات) بسعة 3 جيجابايت + ذاكرة داخلية بسعة 32 جيجابايت. الإصدار الثاني 4 جيجابايت + 64 جيجابايت. الإصدار الثالث 4 جيجابايت + 128 جيجابايت. من المحتمل أن تأتي هذه الإصدارات بتكلفة مالية قيمتها 204$ و 227$ و 250$ على التوالي.

المواصفات المتوقعة لهاتف Samsung Galaxy A13 4G:-

Samsung Galaxy A13 5G

على مدار الأسابيع القليلة الماضية، حصل هاتف Samsung Galaxy A13 4G على العديد من الشهادات مثل FCC و Bluetooth SIG و BIS مما يدل على اقترابنا من موعد إطلاقه.

تم رصد الهاتف أيضاً على منصة اختبار معايير الأداء GeekBench وقد تبين لنا أن الهاتف مدعوم بواسطة شريحة Exynos 850 مقترنة بذاكرة عشوائية 3 جيجابايت ويعمل الهاتف بأحدث إصدار من واجهة One UI المستندة على نظام أندرويد 12.

سيتم تشغيل الهاتف بواسطة بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة والتي قد تدعم الشحن بقدرة 15 وات ومن المحتمل أن يتم تدشين شاحن مُرفق في علبة الهاتف بقدرة 15 وات.

سيحتوي الهاتف على شبكة واي فاي ثنائية النطاق وبلوتوث 5.0. ومن خلال الصور المُسربة للهاتف تم التأكيد على وجود كاميرا خلفية رباعية ومقبس لسماعة الرأس 3.5 ملم ومنفذ USB-C.

لم يتم التأكيد على بقية مواصفات الهاتف، ولكن إذا جاء بنفس شاشة إصدار 5G، فسوف يحتوي على لوحة عرض LCD قياس 6.5 بوصة بمعدل تحديث 90Hz مع كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكل من عدستي العمق والماكرو بدقة 2 ميجابكسل. وضمن الميزات الإضافية يتواجد مستشعر بصمات الأصابع على جانب الهاتف مُثبت فوق زر الطاقة.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى