اخبار

اقتراب موعد إطلاق جالكسي M62 المرتقب من سامسونج في الفئة المتوسطة

تعمل سامسونج على هاتف Samsung Galaxy M62 الجديد لإطلاقه في بداية العام المقبل 2021

كانت الهواتف الذكية من سلسلة Galaxy M هي الأكثر مبيعًا من Samsung وتُعد تلك السلسلة أحد أسباب زيادة المبيعات للعملاق الكوري الجنوبي في موبايلات الفئة المتوسطة بعد أن كانت تسيطر الشركات الصينية على تلك الفئة وخصوصًا هواوي الصينية وشركة أبو وريلمي وOnePlus ويليهم شركة انفينكس والتي تُعد المسيطر الحالي على الفئة الاقتصادية، ويمكنك أيضًا متابعة مقالتنا السابقة عن أفضل موبايلات انفينكس المسيطرة على الفئة السعرية منخفضة التكلفة.

منذ أن طرحت سامسونج سلسلة M لأول مرة في سبتمبر الماضي، أطلقت الشركة العديد من الهواتف بمواصفات قوية وسعر تنافسي مثل هاتف سامسونج M51 والذي يتميز بسعة بطارية 6000 مللي أمبير.

وفقًا لتقرير جديد من موقع SamMobile، قد تقدم الشركة هاتف Galaxy M62 بمواصفات أفضل وبسعر أعلى قليلًا عن الطراز السابق M51.

هاتف Samsung Galaxy M62 و M51

في عام 2019، كان Galaxy M40 هو أغلى هاتف ذكي من سلسلة Galaxy M. على عكس الهواتف الأخرى الأرخص سعراً في السلسلة، فقد تميزت بشاشة من نوع LCD مثقوبة ومعالج كوالكوم سناب دراجون 675، تم إطلاق هذا الهاتف نفسه باسم Galaxy A60 في أسواق محددة.

ثم في 2020، أصبح Galaxy M51 الآن هو الهاتف المميز ضمن سلسلة Galaxy M. يتميز هذا الهاتف ببطارية ضخمة تبلغ 7000 ميللي أمبير في الساعة، وهي الأكبر في هاتف ذكي من سامسونج.

يتم تشغيل هذا الجهاز بواسطة مجموعة شرائح Qualcomm – Snapdragon 730G. ومع ذلك، فإنه يأتي مع شاشة AMOLED مقارنة بلوحة LCD على M40.

تابع أيضًا: تعرف على سعر ومواصفات هاتف OnePlus الجديد OnePlus 8T يعمل بمعالج Snapdragon 865 وذاكرة عشوائية 8/12 جيجابايت وتكلفة متوسطة.

الآن، وفقًا لما ذكره موقع SamMobile المتخصص في عرض تسريبات موبايلات سامسونج، تقوم الشركة حاليًا بتطوير هاتف جديد برقم الطراز SM-M625F وسعة تخزين 256 جيجابايت.

وفقًا لرقم الطراز الذي تم الحصول عليه، يقترح أن يكون هذا الجهاز هو سامسونج M62 المرتقب.

وبحسب التسريبات الاخيرة، سيكون أول هاتف من سلسلة Galaxy M بسعة تخزين داخلية 256 جيجا بايت ولكنه قد يكون متاحًا في خيار تخزين أقل أيضًا.

من المحتمل أن يتم إطلاق M62 في بداية العام المقبل وقد يحمل بعض المواصفات المشتركة مع Galaxy A52 و Galaxy A72 المرتقبين.

ربما يأتي أيضًا مع مجموعة شرائح Qualcomm وشاشة AMOLED وبطارية 7000 ميللي أمبير في الساعة، حيث أن سعة البطارية الضخمة في الطراز السابق كانت احد اهم الاسباب في نجاح الهاتف من حيث المبيعات.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى