اخبار

الهواتف الذكية القادمة في نوفمبر 2021: Poco وASUS وفيفو وOppo والمزيد

ننتظر الإعلان عن العديد من الهواتف الذكية من العلامات التجارية الصينية مثل iQOO و ASUS و Poco و Oppo والمزيد في شهر نوفمبر لهذا العام 2021. سنرى أيضًا موبايلات من شركة Lava ومقرها الهند والمتوقع ان تقدم هاتفًا جديدًا بتكلفة سعرية معقولة هذا الشهر.

مع طرح العديد من الهواتف في السوق، سيكون من الصعب تتبع كل جهاز ومعرفة جميع الهواتف المتوقع إطلاقها هذا الشهر. ومع ذلك، قمنا بإعداد قائمة بـ الموبايلات القادمة التي سيتم إطلاقها في نوفمبر 2021 والتي ستساعدك في الحصول على فكرة عما يمكن توقعه.

1- Poco M4 Pro

ستطلق Poco هاتفًا ذكيًا جديدًا هذا الشهر. حددت الشركة حدث الإطلاق في 9 نوفمبر لإطلاق الإصدار القادم من Pocophone للميزانية الاقتصادية Poco M4 Pro.

سوف يجلب Poco M4 Pro جميع الميزات التي قدمتها شاومي في هاتف Redmi Note 11 5G الذي تم إطلاقه مؤخرًا.

سيحتوي أيضًا Poco M4 Pro على شاشة IPS LCD بحجم 6.6 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز.

من المتوقع أن يعمل بواسطة معالج MediaTek Dimensity 810 مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجا بايت و 256 جيجا بايت للتخزين الداخلي.

Poco M4 Pro
سعر ومواصفات Poco M4 Pro

سيحتوي على نظام كاميرا مزدوجة 50 ميجابكسل + 8 ميجابكسل وعدسة كاميرا سيلفي واحدة بدقة 16 ميجابكسل.

2- ASUS Zenfone 8 / ASUS 8Z

في شهر مايو، كشفت شركة ASUS النقاب عن موبايل Zenfone 8 وAsus Zenfone 8 Flip. هذا الشهر ستطلق ASUS الجهاز في البرازيل. ومن المتوقع أن يصبح الجهاز نفسه رسميًا في الهند باسم ASUS 8Z.

بالنسبة للأسواق العربية، لم يتم تحديد موعد رسمي لوصول الهاتف في الشرق الأوسط.

Asus Zenfone 8
Asus Zenfone 8

يحزم الهاتف شاشة مدمجة بحجم 5.9 بوصة FHD+. يحتوي على نظام كاميرا مزدوجة بدقة 64 ميجابكسل + 12 ميجابكسل. تحت الغطاء، يتم تشغيل الجهاز بواسطة Qualcomm Snapdragon 888 SoC مع ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من التخزين الداخلي.

3- فيفو V23e

حصل Vivo V23e مؤخرًا على العديد من الشهادات بما في ذلك Bluetooth SIG و Geekbench. ومع ذلك، من المتوقع أن يصل الهاتف إلى عدد قليل من الأسواق المختارة في نوفمبر. ومع ذلك، لا يوجد تاريخ إطلاق رسمي من فيفو.

سيحتوي Vivo V23e على كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا سيلفي ضخمة بدقة 50 ميجابكسل.

سيتم تشغيل الهاتف بواسطة MediaTek Helio A22 مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت. سيكون أهم ما يميز الهاتف هو الشحن السريع بقدرة 44 وات للبطارية التي تبلغ 4030 مللي أمبير في الساعة داخل الهاتف.

4- Lava AGNI 5G

من المتوقع أن تجلب شركة Lava هاتف AGNI 5G. الجهاز من المقرر إطلاقه في 9 نوفمبر. ونشرت الشركة بعض المقاطع التشويقية للهاتف ومن بينهم فيديو مجدول كان من المتوقع ان يكون فيديو للحدث الرسمي لإطلاق الهاتف. ومع ذلك، حذفت الشركة الفيديو المجدول من على Youtube، مما يشير إلى أن إطلاق الهاتف قد يتأخر. لكننا نتوقع إطلاقًا بحلول الأسبوع الثاني من هذا الشهر.

سيأتي الهاتف الذكي Lava AGNI 5G بميزات رائعة مثل شاشة عرض 90 هرتز، وكاميرات خلفية ثلاثية بدقة 64 ميجابكسل، و Dimensity 810 SoC.

سيحزم الهاتف بطارية بقوة 5000 ملي أمبير في الساعة ويعمل بنظام التشغيل Android 11.

5- Oppo A95

ظهر هاتف Oppo A95 4G في الأخبار لعدة أيام. بالأمس فقط، ظهرت عروض الهاتف على الإنترنت في إشارة إلى إطلاق وشيك.

نتوقع أن يصبح الجهاز رسميًا قبل الأسبوع الثاني من هذا الشهر في جنوب شرق آسيا. سيأتي الهاتف الذكي Oppo A95 بشاشة كبيرة ذات ثقوب ونظام كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل.

يُشاع أنه يأتي مدعومًا بمجموعة شرائح ذات ميزانية محدودة مقترنة بسعة 6/8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية. سيحزم الهاتف بطارية بقوة 5000 ملي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 33 وات.

6- iQOO 8 Pro

كشفت iQOO بالفعل عن iQOO 8 Pro في السوق الصينية. يأتي الهاتف بسعر منافس ويحمل العديد من المميزات، من المتوقع إطلاق الجهاز في العديد من الأسواق الأخرى خارج الصين. لم تكشف iQOO عن تاريخ الإطلاق الدقيق، لكننا نتوقع إطلاقه في منتصف هذا الشهر.

يأتي iQOO 8 Pro مع شاشة Samsung E5 AMOLED مقاس 6.78 بوصة مع شاشة منحنية 120 هرتز LTPO. يحتوي على نظام كاميرا ثلاثية 50 ميجابكسل + 48 ميجابكسل + 16 ميجابكسل وعدسة كاميرا سيلفي 16 ميجابكسل.

vivo iQOO 8 Pro
vivo iQOO 8 Pro

iQOO 8 Pro مدعوم بأحدث مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 888+ مقترنة بسعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 و 512 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية UFS 3.1.

يحتوي على بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة ويدعم الشحن السريع بقوة 120 وات.

هذه بعض عمليات إطلاق الهواتف (المؤكدة / المتوقعة) لهذا الشهر. ما هو الجهاز الذي أنت متحمس أكثر بشأنه؟ أخبرنا في التعليقات.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى