Uncategorized

كيفية انشاء نقطة اتصال واى فاى هوت سبوت من الموبيل

اسهل وافصل طريقة لبث انترنت واى فاى من الموبيل

يأتى علينا الكثير من الاوقات التى نحتاج فيها الى انترنت فى بعض الاماكن على سبيل المثال قد نحتاج اليه للموبيل ولا نجد شبكة واى فاى متاحة لنا للأتصال بها او لشبك الموبيل بها واحيانا نحتاجة على اللاب توب ولا نجدة ولا عن طريق السلك ولا حتى الوايرليس اذا ما هو الحل؟
اذا كنت تملك موبيل اندرويد ولديك خدمة انترنت عن طريق مزود الخدمة المشترك معه فى بلد يمكنك حسنها بث الانترنت الى اى هاتف او لاب توب اخر عن طريق انشاء نقطة اتصال هوت سبوت.
كيفية انشاء نقطة اتصال واى فاى هوت سبوت من الموبيل

كيفية انشاء نقطةاتصال هوت سبوت:-

الامر بسيط جدا هناك العديد من التطبيقات التى توفر لك هذة الميزة ولكن اعتقد انها ليس بحاجة الى تحميل اى تطبيقات فقد تم اضافتها فى نظام الاندرويد فاذا كنت تملك موبيل او تابلت او اى جهاز اندرويد فسوف تستطيع الاستفادة من هذة الميزة ان شاء الله.
عليك فقط بالتوجة الى الاعدادات — ثم — التقييد ونقطة اتصال الهواتف المحمولة — ثم قم بتفعيلها ويمكنك الضغط على التهيئة لتعديل اسم الشبكة واضافة كلمة مرور من اختيارك على نقطة الاتصال الواى فاى التى تريد انشائها من هاتفك.
ويمكنك بعد ذلك بث او ارسال الانترنت لأى هاتف او لاب توب او اى جهاز اخر يملك خدمة الواى فاى.
والى هنا نكون قد انتهينا ونرجو ان نكون قد وفقنا فى الشرح.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى