اخبار تسريبات

Xiaomi Mi8 هو الاسم الرسمى لهاتف شاومى الجديد اقراء التفاصيل

Xiaomi Mi8
Xiaomi Mi8
قام بكتابته Khaled Taha



يبدو ان التسريبات التى قمنا بنشرها لكم فى الاونة الاخيرة كانت صحيحة حول هاتف شاومى الجديد Xiaomi Mi8 وتم تخطى النسخة التى من المفترض الاعلان عنها بدلا من شاومى مى 8 وهى MI7 وهو نفس الامر الذى شاهدناة مؤخرا حول سلسلة النوت من شركة سامسونج حيث انها ايضا قامة بتخطى اصدار النوت 6 واطلقت نوت 7.

تم التأكد الان من نية الشركة الصينية حول انها تريد اطلاق Xiaomi Mi8 من خلال الشركة نفسها وبات الامر مؤكدا من خلالهم الان.

اطلقت شاومى على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo اعلان رسمى عن هذا الهاتف وانها تنوى الاعلان عنه رسميا فى اخر الشهر الحالى واليوم تحديدا سوف يكون بتاريخ 31, مايو 2018.

تسريبات Xiaomi Mi8

تسريبات Xiaomi Mi8

يبدو ان هذه السنة هي مناسبة للإحتفال بالذكرى السنوية الثامنة للشركة على تأسيسها, فقد يكون هذا هو السبب فى تخلييهم  عن الإسم MI7.

بالنسبة الى مواصفات Mi8 كما جاء فى التسريبات :-

هناك تسريب جاء فى وقت سابق يوضح بأن الهاتف سيتم اطلاقة فى نسختين, الاولى منهم تأتى مع 6GB من الذاكرة العشوائية و64GB من الذاكرة الداخلية, اما الثانية فمن المتوقع ان تحمل 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية مع العلم ان الأولى ستأتى بسعر 440 دولار امريكى في حين ان النسخة الثانية ستأتى بسعر 500 دولار امريكى.

وقد خصصنا مقالة لـ مواصفات Xiaomi Mi8 يمكنك التعرف على مواصفاته كاملة من خلال الرابط السابق.

ومن المتوقع ايضا ان يحمل الموبايل شاشه بمقاس 6.1 بوصة مع ميزة التعرف على الوجة بتقنية جديدة من تطوير الشركه نفسها التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه تشبة الى ميزة Face ID في الهاتف iPhone X.

بالاضافة الى استخدام احدث معالج من شركة كوالكوم وهو معالج سناب دراجون 645 وهناك بعد التسريبات حول الهاتف تشير الى وجود مستشعر بصمة الاصبع فى الشاشة نفسها بالاضافة الى ان كاميرا Xiaomi Mi 8 تستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعى للتعرف على اكثر من 200 مشهد مختلف بالاضافة الى 12 وضع للصور.

لا تفوت  تسريب صور هاتف Galaxy J4 مع اهم المواصفات

المصدر.

 


اترك تعليق