اخبار

جالكسي فولد بـ 400$ فقط، نفس المواصفات والميزات الرهيبة (Escobar 2)

صدق أو لا تصدق! هاتف سامسونج جالكسي فولد 2 بسعر 400$ بدلا من 2000 دولار، لا نعلم كيف يتم ذلك ولكن يبدو ان الموضوع مريب جدا، حيث أن تكلفة تصنيع الهاتف من الأساس تتخطى الـ 400$ وللتذكير يأتي هذا الجهاز مع معالج Snapdragon 855 وذاكرة عشوائية 12 جيجابايت ووحدة تخزين 512 جيجابايت.

يضم أيضا كاميرا خلفية ثلاثية وأخري امامية مزدوجة، وبعيدا عن الأرقام والمواصفات، الهاتف يأتي بشاشة قابلة للطي من نوع سوبر أموليد، طبعا تكلفة الشاشة عالية ولو افترضنا أن تكلفتها منخفضة فعليك التفكير أولا، أين ربح شركة سامسونج بعد ان انفقت الملايين على الأبحاث العلمية والتطوير من أجل إنتاج شاشة قابلة للطي.

صندوق هاتف Escobar Fold 2
صندوق هاتف Escobar Fold 2

علي كل حال الهاتف يباع بواسطة شخص يدعي (روبرتو إسكوبار) وهو الأخ الأكبر لـ تاجر المخدرات الشهير بابلو إسكوبار.

صرّح روبرتو إسكوبار بالتصريح التالي:-

“هدف الشركة أن تكون قوة غامضة في عالم الأجهزة الإلكترونية هذا العام. وبينما شركات أخرى لديها تقنية مهملة لا أحد يشتريها، قررنا أن نخفض الأسعار لنمنح العملاء تخفيضات مباشرة تحت مظلة علامة إسكوبار التجارية”.

Escobar Fold 2

كما ذكرنا لكم سابقا الهاتف هو نفسه سامسونج جالكسي فولد ولكن يأتي بأسم Escobar Fold 2، هناك مصادر تقول بأنه نسخة مختلفة عن هاتف سامسونج ولكن بنفس التصميم ونفس المواصفات، وهناك مصادر أخرى تشير إلى انه نفس الجهاز الذي تقدمه سامسونج ولكن مع غطاء ذهبي واستيكر اضافي على الصندوق من الخارج.

علي كل حال المعلومات حول هذا الجهاز مريبة جدا ولا انصحكم بشراءة، نعلم ان السعر مغري جدا ولكن الأمر مريب بشكل كبير.

Escobar Fold 2
Escobar Fold 2

تابع معي: الجهاز يأتي من شقيق أحد أكبر تجار المخدرات، تباع بسعر 399 بدلا من 2000$، الشراء يتم عن طريق تحويل بنكي أي لا يمكنك شراءة عن طريق باي بال، مما يزيد الشك، سبب واحد فقط من الأسباب السابقة يكفي لعدم الشروع في عملية شراء هذا الجهاز. 👀

قد تكون عملية غسيل أموال، وقد تكون عملية نصب كبيرة أو اي شئ أخر، سواء كان هذا أو ذاك فكلاهما غير جدير بالثقة.

تم ارسال بعض النسخ من الجهاز لعدد من اليوتيوبر المعروفين، يمكنك مشاهدة الفيديو التالي من قناة Unbox Therapy:-

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

‫4 تعليقات

  1. عملية نصب واحتيال لا اكثر
    بعد اشتهار الجهاز وكثرة طلبه مع دفع قيمة الجهاز بتختفي الشركة ويختفي معها الجهاز
    فلا تكونوا سبب بوقوع ضحايا اخرين لديهم
    تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى